بالفيديو.. امرأة حامل تطير في الهواء إثر حادث مروري

 

 

تعرضت سيدة روسية حامل لحادث خطير أثناء عبورها الشارع، عندما صدمتها سيارة يعتقد أن سائقها كان تحت تأثير الكحول وألقت بها في الهواء قبل أن تسقط على الأرض.

وتمكن سائق سيارة أخرى على أحد الطرقات في مدينة سيكتيفيكار شمال غرب جمهورية كومي الروسية، من تصوير مقطع فيديو عبر كاميرا داش كام مثبتة في السيارة، يظهر لحظة صدم المرأة التي طارت في الهواء من شدة الصدمة، على الرغم من أنها كانت تعبر الطريق من المكان المخصص للمشاة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه في بداية الفيديو، تحاول المرأة البالغة من العمر 28 عاماً عبور الطريق المزدحم بالسيارات، وفوجئت بسيارة هونداي سولاريس قادمة من جهة اليمين، لم يكترث سائقها بالخط المخصص لعبور المشاة، بل تابع طريقه بسرعة كبيرة، مما أدى إلى صدم المرأة الحامل التي طارت في الهواء قبل أن تحط على الأرض.

وسارع بعض السائقين إلى التوقف على جانب الطريق، للاطمئنان على حالة المرأة، والتي تبين أنها حامل في الشهر الرابع، ونقلت على الفور إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات خطيرة في الرأس، وتمكنت الأطباء من إنقاذ الجنين ولكنهم يعتقدون أن من السابق لأوانه القول إن الأم والجنين لن يعانيا من أية مضاعفات بسبب الحادثة.

تعليق عبر الفيس بوك