الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"الرؤية" تستعرض أوجه التعاون الإعلامي مع هيئات إماراتية

الأربعاء 03 أغسطس 2016 06:22 م بتوقيت مسقط

"الرؤية" تستعرض أوجه التعاون الإعلامي مع هيئات إماراتية

 

 

دبي - خاص

زار ناصر العبري مسؤول مكتب جريدة الرؤية بمحافظة الظاهرة هيئة الثقافة والفنون التابعة لحكومة دبي بدولة الإمارات العربية المُتحدة، حيث التقى مع لبنى الشامسي مديرة ومسؤولة "موسم دبي الفني".

وهدفت الزيارة الى استعراض التُّعاون الإعلامي مع المسؤولين الإماراتيين، فيما قدمت الشامسي شرحًا عن البرامج والفعاليات التي تصاحب موسم دبي الفني. وقالت إنّ باقة الأنشطة المتميزة التي تتولى الهيئة تنظيمها ورعايتها تسهم في إثراء مكونات موسم دبي الفني، والذي ينطوي على طيف غني من الفعاليات التي تلائم ذائقة الجميع في المدينة. وأوضحت أنّ تنوع الفعاليات يُسلط الضوء على مساعي الهيئة الرامية إلى تعزيز جميع أشكال الفنون باعتبارها تشكل عناصر داعمة لبناء مجتمع متماسك وترسيخ الهوية الثقافية الرائدة لمدينة دبي. واستعرض العبري المبادرات التي تقوم بها جريدة الرؤية ومنها مبادرة "مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال".

ومن جهة ثانية، زار العبري مدينة دبي الإعلامية ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، حيث التقى سعادة الشيخ عبدالله بن حمدان دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان لإحياء التراث، وفاطمة عارف البناي مديرة المكتب الإعلامي في المركز ومديرة إذاعة الأولى.