"فنجاء" يقدم أعضاء الطاقم الفني للموسم المقبل.. وقائمة جديدة للاعبين بقيادة المعشري

 

 

 

الرُّؤية - عادل البلوشي

احتفل مجلسُ إدارة نادي فنجاء، مساء أمس الأول، بتقديم اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2016/2017؛ وذلك بملعب النادي بالسيح الأحمر، بحضور المهندس حمير الإسماعيلي رئيس اللجنة الفخرية للنادي، وبحضور عدد من رؤساء الاندية والشخصيات الرياضية بالاضافة لعدد من المدعوين.

وافتتح الحفل بتقديم كلمة للنادي ألقاها أحمد البوسعيدي نائب رئيس نادي فنجاء والقائم بأعمال الرئيس حاليا؛ حيث رحب بجميع الحضور، مشيراً إلى أن النادي يحتفي بتقديم كوكبة لاعبيه للموسم الجديد بحضور الجماهير، مثنيا لجهود المهندس سيف السمري خلال فترة رئاسته للنادي في المرحلة الماضية. مشيرا في الوقت نفسه إلى أن السمري سيظل جزءا لا يتجزأ من النادي وهو سيكون متواجدا بالنادي وإن كان بعيدا، كما تقدم البوسعيدي بالشكر الجزيل لإدارة الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني والعسكري على تعاونهم مع إدارة نادي فنجاء، في حضور كافة اللاعبين للاحتفالية، وأقيمت مباراة استعراضية بين فريقي فنجاء من الجيل القديم والجيل الحالي من اللاعبين، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وتضمنت قائمة أسماء اللاعبين لنادي فنجاء للموسم الجديد اللاعبين: محمد المعشري كابتن الفريق، وسعد سهيل، وعيد الفاسي، وعبدالعزيز المقبالي، ومحمود الحسني، وصلاح السيابي، ونذير المسكري، وعمر الحسني، وأحمد الهطالي، وباسم الرواحي، ومخلد الرقادي، وخالد اليعقوبي، ومازن الحسني، وبسام الرواحي، وسعيد الحبسي، وحميد التوبي، وعارف البلوشي، ومحمد عياد، ومحمد النجاشي، وشوقي الرقادي.

أما الجهاز الفني والإداري، فقد تكوَّن من البرتغالي مانويل راموس مدربا للفريق، وخميس المزروعي مدربا للحراس، والبرتغالي فييرا مدربا للياقة البدنية، والدكتور سعيد البلوشي إخصائي العلاج الطبيعي، ويوسف الحارثي مديرا للفريق.

وتحدَّث محمد المعشري كابتن الفريق بأنه سيسعى برفقة بقية زملائه لتقديم موسم رياضي متميز. مشيراً إلى أنهم سيبذلون كلَّ جهودهم بهدف تحقيق كافة القاب الموسم الرياضي المقبل داعيا كافة الجماهير للوقوف خلف النادي ومؤازرته في جميع المباريات متمنيا بأن يكون الموسم الرياضي الكروي المقبل ناجحا بكل المقاييس.

وقال المدرب البرتغالي مانويل راموس مدرب نادي فنجاء، إنَّه سيعمل على تقديم الأفضل للفريق في الموسم الرياضي المقبل، واعدا كافة الجماهير ومحبي نادي فنجاء بأنه سيعمل جاهدا مع كافة اللاعبين بالفريق وبمعاونة الجهاز الفني على التعامل مع كل مباراة بحدة وضرورة وضع ثقافة الفوز في كل مباراة حتى يتحقق بذلك كافة النتائج الايجابية للفريق في مختلف المسابقات، وحول سؤال عن رغبة جماهير فنجاء بالفوز بمختلف القاب الموسم المقبل بعد الفوز بلقب الدوري والسوبر الموسم المنصرم، أجاب المدرب مانويل راموس قائلا:" يتطلع الجميع الى الظفر بالالقاب ولكن قبل ذلك لابد من العمل وبكل جدية وحماس حتى تنتمكن من تحقيق ذلك، لذا فان القتال في العمل وضرورة تواجد عنصري العزيمة والاصرار من كافة اللاعبين في الفريق سيكون له دور مؤثر في تحقيق النتائج الإيجابية".

تعليق عبر الفيس بوك