مواجهات ساخنة بمنافسات "شجع فريقك" بجنوب الشرقية

 

جعلان- علي برياء

يحتضن ملعب نادي الوحدة بجعلان بني بوعلي مساء يوم الخميس أولى مباريات المرحلة الثانية لبرنامج "شجع فريقك" لكرة القدم، لـ6 فرق متأهلة تمثل أندية محافظة جنوب الشرقية.

والفرق هي: فريق الحيرة والحدة من نادي الوحدة وفريقا المنجرد واتحاد حدراء من نادي جعلان وشباب الوافي وحدري بلاد من نادي الكامل والوافي  والذي تنظمة المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية.

وأجريت قرعة المنافسات بالمركز الإعلامي الجديد بنادي جعلان بولاية جعلان بني بوحسن بأشراف دائرة الشؤؤن الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية بحضور نصر بن عبدالله الراسبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بدائرة الشؤؤن الرياضية رئيس برنامج (شجع فريقك) بمحافظة جنوب الشرقية، وبمشاركة عدد من مندوبي الفرق المتأهلة لهذا الأدوار. وأسفرت القرعة عن مواجهة تجمع فريق حدري بلاد مع المنجرد يوم الخميس، فيما يلتقي يوم السبت المقبل الحيرة مع شباب الوافي وصعد فريقا الحده واتحاد حدراء الى الأدوار قبل النهائي مباشرة والتي سوف تقام مباراتهما يومي الاثنين والثلاثاء في نفس الأسبوع والختام يوم الجمعة الموافق 12 من نفس الشهر.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة بدائرة الشؤؤن الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية تبذل كل الجهود وتوفير الإمكانيات والتحضيرات اللازمة من اجل إنجاح منافسات برنامج "شجع فريقك"، وإظهاره بالصورة المناسبة والتي تحقق كل الأهداف المرجوة من تنفيذ هذا البرنامج والذي يجد النجاح والتفاعل من كافة الشباب والجماهير كل عام في ولايات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك