"مسقط جراند مول" يعلن الفائز بجائزة حملة "تسوق واربح"

 

مسقط - الرؤية

أعلن مسقط جراند مول عن اسم سعيد الحظ الفائز بجائزة الـ10,000 ريال عماني في الحملة الترويجية الأخيرة "تسوق واربح" والتي كانت من نصيب (س.م.ج)، وأقيم السحب على الجائزة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة الذي قام بالسحب والإعلان عن اسم الفائز والذي تمّ الاتصال فيه وتبليغه بالخبر السعيد فوراً.

وسيتسلم الفائز لاحقاً قسائم شرائية بقيمة 10 آلاف ريال يمكنه التسوق بها من كافة المنافذ التجارية في مسقط جراند مول والتي يصل عددها إلى أكثر من 142 محلا تتضمن أشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية ولمدة عام كامل. وهنأت إدارة مسقط جراند مول الفائز مؤكدة أنّ التسوق في المول يتجاوز المفهوم التقليدي نحو منح الزائر تجربة متكاملة يرضى عنها، بالإضافة طبعاً إلى فرصة رائعة للفوز بجوائز قيمة، مؤكدة وعدها للزوار بالمزيد من المفاجآت التي ستجعل من زيارتهم للمول لا تنسى".

ويواصل مسقط جراند مول تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات الترويجية، حيث يستمر حالياً استعراض كندر بالون وهو المنطاد الطائر الذي يمكن للأطفال الصعود إليه والتحليق في البهو الرئيسي للمجمع وإلقاء نظرة عليه من أعلى نقطة يمكن الوصول إليها، حيث يمكنهم التقاط الصور الرائعة من هذه المسافة المرتفعة ومشاركتها مع أصدقائهم، هذه الفعالية التي حظيت بإقبال شديد من زبائن المول منذ انطلاقها في 20 يوليو الماضي والتي ستستمر حتى 10 أغسطس الجاري بالتزامن مع ألعاب التركيز العقلية التي تتواجد في نفس المكان وهي عبارة عن أجهزة تثبت على الجبهة ويمكنها قراءة الأفكار وتحريك الأشياء التي أمامك دون أن تعطيها أية أوامر صوتية، إنّها تجربة فريدة تحمل الكثير من المتعة والفائدة للجميع.

وكان مسقط جراند مول قد أعلن مؤخراً عن اسم سعيد الحظ الفائز بحملته الترويجية الأولى "تسوق واربح" التي انطلقت خلال موسم رمضان الماضي واستمرت حتى اليوم الأول من عيد الفطر حيث تمّ السحب على الجائزة الكبرى والتي كانت من نصيب الفاضلة روبي جورج التي حالفها الحظ بتسوقها في مسقط جراند مول وتأهلها للدخول في السحب على سيارة فارهة من طراز لكزس إل إكس 570 كانت من نصيبها في النهاية.

ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال في بوشر وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، وقد تم مؤخراً افتتاح توسعة مواقف المول التي تتضمن 500 موقف سيارات إضافي لضمان استيعاب أعداد أكبر من زوار المول، وأيضا لضمان راحتهم في الحصول على مواقف لسياراتهم أثناء زيارتهم. وتتصل توسعة المواقف الجديدة بالمول بجسر مغطى ومكيف بالكامل لضمان دخول الزبائن للمول بشكل انسيابي ومريح.

تعليق عبر الفيس بوك