فوز معنوي للأحمر الأولمبي أمام الرستاق

 

الرؤية- أحمد السلماني

               

حقق منتخبنا الوطني الأولمبي فوزا معنويا بهدفين لهدف في مباراته الودية أمام الرستاق في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأخير وذلك في إطار إعداد منتخبنا للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية بقطر في ٢٤ الجاري في حين يستعد الرستاق للمشاركة بدوري المحترفين والذي تأهل له لأول مرة في تاريخه.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف ،تقدم منتخبنا ثم أدرك الرستاق التعادل بعد أن تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط ، فبعد التقدم لمنتخبنا تراجع لاعبوه ليستغل المستضيف الوضع وينتشر ومع التنويع باللعب تمكن من العودة والخروج متعادلا.

حمد العزاني مدرب الأحمر الأولمبي نزل الشوط الثاني بتشكيل مغاير وبادر بالهجوم ودانت له السيطرة ليتقدم بهدف ثاني من ركنية تهادت على رأس المهاجم بعد ذلك نشط الرستاق بالتغييرات التي أجراها مدربه المغربي مصطفى السويب، والذي يعيش موسمه الرابع مع العنابي وصعد به من الدرجة الثانية للأولى ومن ثم لدوري المحترفين كأكبر إنجاز في تاريخ النادي.

ودانت فرص عديدة للمنتخب والرستاق إلا أن رعونة المهاجمين وتألق حراس امرمى حال دون ولوج الأهداف لينتهي اللقاء الودي بفوز معنوي للمنتخب الأولمبي من خلال رحلة إعداه حيث المعسكر القادم في صلالة وهناك سيخوض ٤ مباريات ودية وبعد العودة لمسقط سيكون له لقاء ودي أخيرأمام نادي مسقط .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك