تنامي إقبال الزبائن للاستفادة من الخدمات المقدمة عبر حساب بنك مسقط على "تويتر"

 

 

مسقط - الرؤية

يحظى حساب خدمة الزبائن على تويتر من بنك مسقط بإقبال وإعجاب العديد من الزبائن بهدف الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الحساب والتي تتمثل بالدرجة الأولى في تعزيز التواصل بين الزبائن وبنك مسقط خاصة في مجال الرد على الاستفسارات وتلقي المقترحات واستلام البلاغات.

وشهد الحساب منذ تدشينه في مايو الماضي تسجيل مجموعة كبيرة من المتابعين وعدد أكثر من 7000 زيارة على الحساب، وقد قام فريق البنك المشرف على الحساب في التعامل مع كافة الاستفسارات والرد عليها، والتي تركزت على الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك وكيفية الاستفادة منها والاستفسار عن المعاملات وفترة إنجازها وعن الخدمات الإلكترونية والبطاقات البنكية المختلفة والخدمات التي يقدمها البنك عبر الهاتف النقال واستفسارات عن تحويل المبالغ. وقام العديد من المتابعين لحساب البنك على تويتر بتقديم بعض المقترحات التي من شأنها تطوير الخدمات خلال الفترة المقبلة؛ وسط تفاعل كبير وإعجاب من الزبائن على تدشين هذه الخدمة المميزة عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

وكان بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، قد أعلن عن تدشين أول حساب لخدمة الزبائن على تويتر وذلك كجزء من استراتيجية البنك في تعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك، وفتح قنوات جديدة لتلقى اسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن والإجابة عنها مباشرة، ويعكس الحساب على تويتر @bankmuscatcare، والذي يعد الأول من نوعه في القطاع المصرفي، مدى اهتمام بنك مسقط للاستفادة من كافة وسائل الإعلام الجديدة وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وذلك تعزيزاً لرؤية البنك "هيا ننجز أكثر".

ويعمل حساب البنك على تويتر @bankmuscatcare، والذي يقوم بإدارته فريق متخصص من دائرة خدمة الزبائن، بالتواصل مع الزبائن والرد على كافة استفساراتهم وأخذ ملاحظاتهم من يوميا وعلى مدار الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً، ويمكن لكافة زبائن بنك مسقط استخدام هذا الحساب كقناة جديدة للتواصل مع الموظفين المختصين بالبنك وطرح استفساراتهم المتعلقة بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك، كما سيتم من خلال حساب البنك الجديد عبر تويتر طرح بعض حملات التوعية لتعزيز دور بنك مسقط الريادي في خدمة المجتمع والتعريف بمختلف القضايا التي تهم المجتمع وفي مختلف المجالات، كذلك سيتم الاستفادة من الحساب في مشاركة الزبائن في الاستبيانات وبعض الدراسات المتخصصة لمعرفة آراء الزبائن فيها، علما أنه ولحماية خصوصية الزبائن، لن يتم طلب المعلومات الشخصية حيث سيتم طلب معلومات محددة فقط (الاسم والرقم المدني) من خلال التواصل المباشر مع الزبون عبر خدمة التواصل الاجتماعي تويتر.

ويولي بنك مسقط اهتماماً كبيراً في تقديم تسهيلات وخدمات متميزة وبجودة عالية لزبائن البنك والعمل دائما على إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة بهدف تعزيز هذه العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح تعزيزاً لرؤية البنك "هيا ننجز أكثر". وجاءت مبادرة بنك مسقط كأول مؤسسة بالسلطنة تخصص حساب لخدمة الزبائن على تويتر بهدف التواصل مع الزبائن والاستماع إلى آرائهم ومعرفة مقترحاتهم وتعليقاتهم واستفساراتهم بشكل مباشر وإيجاد قنوات جديدة لتعزيز هذا التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشهد نمواً كبيراً خلال الفترة الماضية وتحظى بمتابعة واهتمام كبير من قبل افراد المجتمع حيث يشكل هذا الحساب الجديد نافذة وقناة جديدة في مجال التواصل بين البنك والزبائن بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات.

تعليق عبر الفيس بوك