"إيسوزو ريوارد".. أداء عالي المستوى بإمكانات متميزة وتصميم جذاب

 

مسقط - الرؤية

تُحافظ إيسوزو ريوارد على الأداء عالي المستوى بإمكانات مُتميزة وتصميم جذاب، وذلك منذ انطلاقتها الأولى قبل أكثر من 80 عامًا، وهو ما تزامن مع ارتفاع مستوى إيسوزو المطرد وتحقيق شهرتها الحالية.

وريوارد الفئة (ن)، تُعد واحدة من المنتجات الرئيسية من هذا المصنع الياباني الشهير، حيث يقدم الأداء العالي على كافة المستويات مع التصميم والطاقة والتشغيل الاقتصادي ومزايا السلامة. ومن خلال تقديم مجموعة واسعة من شاحنات ريوارد الفئة (ن)، تعمل الشركة المصنعة على تلبية احتياجات الأعمال مع كمال الطراز لكافة التطبيقات أثناء العمل بانسجام مع المُجتمع والبيئة. ويتسم محرك ريوارد بالقوة على نطاق واسع لتقديم أعلى مستويات الأداء والوظائف. وتتميز الشاحنة بتصميم مقصورة جذاب، يشبه الصندوق، مع زوايا المقدمة التي تستقيم مع الجسم الجانبي، حيث يجمع هذا التصميم بين الجمال والوظائف المتعددة والديناميكية، إضافة إلى الاستخدام الفعال للمساحة. وفلسفة التصميم التي تجسدها جميع شاحنات إيسوزو تُعرف بالصلابة، حيث روعة الوظائف دون وجود تصاميم غير ضرورية.

وعلى مر السنين، أصبح الطراز مرادفاً للشاحنات الخفيفة، وذلك بفضل الابتكار المستمر والجودة العالية. وقد مكنت تكنولوجيا الديزل التي لا مثيل لها ايسوزو من الاقتصاد في استهلاك الوقود. وقد ظهرت الفئة (ن)، مع وظائف جديدة وتصميم أنيق وسلامة هندسية.

وتأسست إيسوزو موتورز المحدودة، ومقرها في طوكيو في عام 1916، وتتخصص في إنتاج المركبات التجارية وتصنيع محركات الديزل. ويتمثل نشاطها الرئيسي في إنتاج وتسويق وبيع المركبات التجارية إيسوزو ومحركات الديزل. وأصبحت الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا محركات الديزل، وقد رسخت إيسوزو لنفسها مكانة مرموقة باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الشاحنات المتوسطة والثقيلة وكذلك الصغيرة والسيارات المدمجة المتوسطة. وتعد "OTE" وكيل إيسوزو في السلطنة، مع شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك