فنيو الخدمة المتميزون بـ"ظفار للسيارات" يحصدون جوائز مسابقة التدريب التقني السنوية

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ ظفار للسيارات مسابقة التدريب التقني السنوية لفنيي الخدمة الذين يعملون لدى سيارات فيات كرايسلر، وهو برنامج سنوي تنظمه ظفار للسيارات يهدف تزويد الفنيين بأحدث مزايا الطرازات الجديدة من السيارات، وفحص السيارات بشكل متعمق...وغيرها من الإجراءات التي تتطلبها الخدمة؛ بهدف تشجيعهم وتحفيزهم لتطوير مهاراتهم وتحقيق المزيد من النجاح والتقدم.

وبعد الانطلاقة التمهيدية في عدة مناطق حول السلطنة، تمَّ اختيار 15 متسابقا للتنافس على نسخة هذه السنة من البرنامج. ومر الفنيون بمجموعة من الاختبارات المتكاملة والتي اشتملت على: اختبار نظري كتابي، واختبار فحص المكونات الميكانيكية، واختبار أدوات الفحص، ختاماً باختبار إجراءات الفحص الشاملة. وبعد أن أنهى المتسابقون الاختبار الكتابي، خضعوا لسلسلة من الاختبارات العملية التي تقيس مدى مهارتهم في فحص المكونات وشرح الخلل في كل مكون، وتشخيص الشفرات المعطلة، وتحديد أسباب العطل واقتراح إجراءات تصحيحية، كل ذلك تحت أعين لجنة التحكيم الذين قاموا بالإشراف على العملية وتقييم المتسابقين طوال فترة الاختبارات، وتحت رقابة مشرفين من ظفار للسيارات الذين أخذوا زمام حساب النتائج النهائية.

وفي الحفل الختامي لتوزيع جوائز مسابقة التدريب التقني السنوية، تم توزيع الشهادات لجميع فنيي الخدمة المُشاركين، وتم الإعلان عن أفضل 3 فنيين لهذا العام وهم: ساشيدارا أرتشاريا حاصلا ً على المركز الأول، وألبرت جوجيو بالمركز الثاني، وأخيراً سوكش شيتي حاصلاً على المركز الثالث. وقد قام بتسليم الجوائز التذكارية كريس إداوردس المدير العام لظفار للسيارات.

وقال رودريك لويد المدير الوطني لخدمات ما بعد البيع: "كما هو معروفٌ عن فنيينا بأنهم يملكون خبرة من أعلى المستويات فيما يخص خدمة العُملاء وهم نموذج لما تقدمه فيات كرايسلر للسيارات. ونحن نهدف من خلال هذه المسابقة التي نقيمها سنوياً إلى تحفيز ومكافأة الفنيين الذين يعملون بتفاني في صيانة وإصلاح المركبات بأسرع طريقة وأكثرها فاعلية وبالتالي تكريمهم لكفاءتهم في مجال التدريب التقني والقدرة على التشخيص والفحص. وبازدياد الطلب على فنيي الخدمة في شبكة عملياتنا، فإننا بصدد تنفيذ برامج تدريبية يخدم المجالات التقنية والميكانيكية. وحيث أننا نضع تدريب موظفينا في أولوية اهتماماتنا، فإن مسابقة التدريب التقني تأتي لتمنح الفنيين شهادة تؤهلهم للصعود والتميز في ظفار للسيارات، وهي إحدى أفضل وكلاء سيارات فيات كرايسلر في المنطقة". وأضاف: "إن فنيينا يعدون الأفضل في مجال خدمة السيارات وهم أيضاً من أهم الأسباب التي تجعل عُملاءنا يثقون في ظفار للسيارات. وأنا سأنتهز الفرصة لكي أعرب عن شكري العميق لهم ولقسم خدمات ما بعد البيع لتوفيرهم بيئة عمل مميزة تحفز الفنيين للارتقاء عاماً بعد عام، مانحين الامتياز والجدارة لعملاء الخدمة".

وأرست فيات كرايسلر معايير عالمية في مجالات الهندسة والتصميم، ولأن السلطنة تُعد سوقاً مهماً ونامياً للمجموعة، فإن هذه المسابقة جاءت بهدف صقل المهارات وتحسينها لتطابق معايير فيات كرايسلر العالمية، إلى جانب تطوير مهارات الفنيين وتدريبهم ليكونوا خبراء في مجال صناعة السيارات وخدماتها وكذلك لخدمة العملاء بشكل مهني ومُرضٍ للطرفين.

تعليق عبر الفيس بوك