السبت, 22 سبتمبر 2018

محافظ ظفار يرعى انطلاق "المؤتمر الخليجي السادس للإنتاجية".. 14 الجاري

الأحد 31 يوليو 2016 09:36 م بتوقيت مسقط

محافظ ظفار يرعى انطلاق "المؤتمر الخليجي السادس للإنتاجية".. 14 الجاري

 

 

صلالة - الرؤية

يرعى معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، افتتاح المؤتمر الخليجي السادس للإنتاجية واستراتيجيات القيادة، وذلك يومي 14 و15 من أغسطس المقبل في صلالة، والذي تنظمه شركة الأصايل للمؤتمرات بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان فرع صلالة.

ويحمل المؤتمر عنوان "صداقة العمل لإنتاجية متميزة"، مركزاً الضوء على استراتيجية القيادة لرفع الإنتاجية. وأوضح محمد بن عيسى الفيروز رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر إنّه تم اختيار عنوان المؤتمر لهذا العام بكل دقة لما تشكله بيئة العمل في المؤسّسات المختلفة في القطاعين العام والخاص من تحدٍّ في إيجاد فريق عمل متكامل وصداقة واحترام حميمي متبادل بين جميع الموظفين بغض النظر عن جنسيّاتهم أو ميولهم لأنّ الإنتاج وتميّزه لا يمكن أن يتم إلا بتكاتف وتعاون جميع المنتسبين للمؤسّسة بنفس واحد ورؤية واحدة. ويتضمن المؤتمر طرح عدة مواضيع منها أدوات قياس الإنتاجية الفعّالة وتأثيرها على الجودة التنافسية، والتفكير الإبداعي لتطوير الإنتاجية، ودور المسؤول في تحسين الإنتاجية، وبناء فريق العمل المتميز، وخصائص قائد الفريق الناجح، وبيئة العمل المحفّزة، وكيفية إيجاد صداقة متميّزة في العمل لتطوير الإنتاجية، ويقدمها نخبة من الخبراء التنفيذيين والمختصّين في هذا المجال، وسيتم استعراض بعض التجارب والقصص الناجحة من القطاعات المختلفة، والتي حققت إنجازات ونجاحات باهرة في هذا المجال.

ويستهدف المؤتمر جميع الفئات من الوظائف، والرؤساء التنفيذيين والمشرفين في مختلف مناطق العمل ومديري ومسؤولي الموارد البشرية في مختلف التخصّصات والقطاعات بصفة عامة في القطاعين العام والخاص. ويأتي المؤتمر برعاية إعلامية من جريدة "الرؤية".