منتخبنا العسكري يبدأ برنامجه الإعدادي لـ"مونديال 2017"

 

 

 

مسقط - العُمانية

انتظم لاعبو مُنتخبنا العسكري لكرة القدم، أمس، في معسكر تدريبي على ملعب شؤون البلاط السلطاني، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم (السيزم)، والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة 13-29 يناير2017م، وسوف يستمر المنتخب في التجمع بنظام المعسكر المفتوح.

وقد اجتمع المدرب مع اللاعبين مُوجهاً لهم التعليمات التي يجب اتباعها خلال التمارين، وأظهر اللاعبون حماسًا كبيرا ومعنويات عالية، بعدها باشر اللاعبون الحصص التدريبية ومختلف التمارين الرياضية على أرضية الملعب. وقال المقدم الركن خالد بن علي الجابري مدير الرياضة العسكرية بالإنابة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بعد فوز السلطنة باستضافة هذه البطولة بالتزكية من أغلب أعضاء "السيزم" بدأنا على الفور تشكيل اللجان، ووضع الخطط اللازمة لتنظيم البطولة وإعداد الفريق وتجهيز المرافق الرياضية المخصصة لاستضافة هذه البطولة، والتي سوف تُقام مبارياتها على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وإستاد السيب الرياضي، وإستاد الشرطة بالوطية، كما تمَّ الانتهاء من تصميم شعار وكأس بطولة "السيزم" في السلطنة، والذي سيظل شاهدا على هذا الإنجاز في الأعوام المقبلة للبطولة.

من جانبه، قال النقيب علي بن راشد الغيثي مدير المنتخب العسكري: قمنا بعدة اجتماعات تنسيقية مع الجهاز الفني لتهيئة المناخ الملائم لإقامة المعسكرات الداخلية وتوفير جميع المستلزمات الرياضية لإنجاح المعسكرات وتحديد أماكن إقامتها.

ويقام المعسكر التدريبي الأول حتى الثامن من سبتمبر المقبل وتتخلله أوقات راحة للاعبين، وتنقسم التدريبات على فترتين صباحية داخل الصالة ومسائية على الملعب الخارجي.

تعليق عبر الفيس بوك