"بصمة رجل" تطمح للوصول بمنتجاتها إلى كل بيت وإبراز ثراء الهوية العمانية

تشكيلات من الأزياء والبشوت والكميم والسيوف والخناجر والعطور
 

روَّادنا - خاص
تأسَّستْ شركة "بصمة رجل" بهدف إبراز رُقي الهوية العُمانية؛ من خلال إظهار جمال الزي العُماني بتنوعه وثرائه وجمال ألوانه وأشكاله، وتسويقه بطريقة تناسب تطوُّر المجتمع وتراعي مختلف الأذواق، إلى جانب توفير وتأجير المستلزمات والكماليات الرجالية من المصار بأنواعها المختلفة، والبشوت، والكميم، والسيوف، والخناجر، والبخور، وخشب العود والعطور بشكل عام. وكذلك توفير خدمة تجهيز العرسان، وتنسيق الأزياء للمناسبات المختلفة، بطريقة تراعي البساطة والأناقة والذوق الرفيع، وبأسعار مناسبة للزبائن.
وشاركتْ المؤسسة في العديد من المعارض المحلية؛ منها على سبيل المثال: معرض منتجات رواد الأعمال "إبداعات عُمانية 2015"، وعرض الأزياء الرجالية "عُمان نكس توب مودل 2015". وتطمح إدارة الشركة لأن تكون "بصمة رجل" العلامة التجارية الأولى في عالم الأزياء الرجالية العُمانية، وأن تكون لها "بصمة خاصة" في مجال تصميم الأزياء الرجالية وتنسيقها، وكذلك السعي لدخول " بصمة رجل" في كل بيت عُماني. وتستهدف الإدارة التوسع بافتتاح فروع أخرى، حتى تصل المنتجات إلى أكبر عدد ممكن في مختلف محافظات السلطنة.
وتنشطُ الإدارة في سبيل التغلب على الصعوبات التي تواجه نشاط الشركة؛ ومنها: كثرة المنافسين سواء الرسميين عبر محلاتهم أو المشتغلين على هذا العمل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الإعلان والدعاية يعدا تحدِّيا بسبب زيادة التكلفة.
ومن أهم إنجازات الشركة: كسب رضا الزبائن وثقتهم، وهو ما تثبته زيادة عدد متابعي حسابات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب مرتادي محل الشركة في الحيل بجوار جامع السيدة ميزون.

 

تعليق عبر الفيس بوك