العامرات تحتفل بافتتاح "كارديو" كأول كوفي شوب بخدمات الواي فاي في الولاية

مشروع طموح بتمويل وإدارة عمانية 100%
 

روادنا - خاص
احتفل بولاية العامرات بافتتاح مقهى كارديو كوفيهCardio  تحت رعاية الشيماء بنت علي الرئيسية عضوة المجلس البلدي ممثلة ولاية بوشر سابقا بحضور علي بن سالم المعشري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية العامرات، وعدد من المدعوين، كأول مقهى بطابع أوربي في ولاية العامرات وبإدارة عمانية كاملة.
ويحتوى المقهى على العديد من الردهات والجلسات أضافة إلى توفير خدمة الواي فاي كأول خدمة تقدم في المقاهي بالولاية.
وفي كلمة لصاحبة المشروع المواطنة عائشة بنت يوسف البلوشية، قالت إنّ المشروع عماني بالكامل بالشراكة مع زوجي أحمد بن عيسى البلوشي ويدار بأيد عمانيّة وتم تمويله بالكامل من قبل مالكيه. وحول فكرة المشروع قالت إنّ الفكرة جاءت لتواكب احتياجات الأجيال الجديدة في ظل استحواذ وسائل التواصل الاجتماعي على اهتمامات مجتمعاتنا والرغبة في انفتاحنا على ثقافات جديدة، ومن هذه الثقافات التي تتميز بها الكثير من الدول العربيه والأجنبية بشكل خاص وجود مكان هادئ للقراءة وتناول الطعام والاستمتاع بالقهوة في أجواء تليق بها حيث إن المشروع يستهدف استقطاب رجال الأعمال والطلبة الذين يحتاجون إلى بيئة تساعدهم على التركيز ومحبي السهر، ولعب الشطرنج حيث إن أبواب المقهى تغلق في ساعات متأخرة ويفتح المقهى أبوابه مبكرا مما يتيح للموظفين والعوائل فرصة تناول طعام الفطور في مكان ممتع.
وأشارت عائشة إلى أنّه من خلال دراسة الجدوى الاقتصادية اتضح عدم وجود مثل هذه النوعية من الخدمات في ولاية العامرات التي باتت مكتظة بالسكان إلا في المناطق البعيدة مثل القرم والخوير رغم أنّ ولاية العامرات كبيرة جدا ومن واقع ذلك اتخذنا قرارًا بافتتاح المشروع في ولاية العامرات.   
وقالت مالكة المشروع إنّه يتميز بديكوره ذي الطابع الأجنبي وألوانه تشمل الأبيض والأسود مع لمسات من اللون الأحمر كما يتميّز بالهدوء والأجواء الراقية التي تبعث على الراحة في ظل إضاءة تعزز هذه الأجواء. ونوّهت بأنّ قائمة المشروبات والمأكولات تماثل ما يتم تقديمه في المقاهي العالمية، لكن يتميز كارديو كافيه بإدخال الطابع العربي مثل تقديم الشاي المغربي وشاي الزهورات الشامي والتركي وقهوة نص نص المغربية مع تقديم نافورة الشوكولاتة الجذابة.
 
 

 

تعليق عبر الفيس بوك