استقبال الأبطال للاعبي الفريق الوطني للقفز الحر بمطار مسقط

...
...

مسقط - العُمانيَّة

عاد إلى البلاد، مساء أمس الأول، الفريق الوطني للقفز الحر التابع لمظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني، قادماً من جمهورية روسيا الاتحادية بعد المشاركة في بطولة "السيزم"، للقفز الحر، والتي أقيمت فعالياتها هناك خلال الفترة من السابع عشر وحتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، وحطَّم رقما قياسيا عالميا يضاف إلى سجلاته في بطولة العالم العسكرية السيزم 2016 بجمهورية روسيا الاتحادية.

وكان في استقبال الفريق الوطني للقفز الحر لدى وصوله مطار مسقط الدولي قائد مظلات سلطان عمان وعدد من الضباط بالجيش السلطاني العماني.

ويذكر أن لاعبي فريقنا الوطني استطاعوا أن يقفووا في إحدى جولات البطولة بدقة في مكان واحد دون أي انحراف وذلك من ارتفاع 1200 متر في مجمع باتريوت التقني العسكري بضواحي موسكو، ويضاف هذا الإنجاز العالمي إلى الدول التي استطاعت أن تكسر الرقم سابقا. وتأتي المشاركات الخارجية للفريق الوطني للقفز الحر وباقي الفرق الرياضية العسكرية في إطار الخطط التدريبية التي تنتهجها قوات السلطان المسلحة لرفع مستوى الأداء الرياضي وإدامة الفرق الوطنية التي تمثل السلطنة في المحافل الدولية بما يحقق الأهداف العسكرية والوطنية المنشودة.

تعليق عبر الفيس بوك