ضجة في السعودية بعد مقتل زوجة على يد زوجها الإعلامي المشهور

 

أقدم الاعالمي السعودي وائل المسند على قتل لزوجته الثلاثينية في المنطقة الشرقية، إثر خلاف بينهما أدى لطعنها ومفارقتها للحياة.

وكشف تفاصيل القضية أخ الضحية علي المليحان فقال: كانت أختي عائدة من عملها، وترصد لها المجرم قرب بيت والدها، وقام بطعنها عدة طعنات حتى سقطت في الشارع رحمها الله.

وأضاف أن زوجها قام بالاعتداء عليها سابقاً حتى اضطرت لطلب الخلع، وتم ذلك قبل أيام، وأراد الانتقام، وكانت أختي مع صديقتها في آخر لحظاتها، كما أن المجرم اعتدى كذلك على أختي الكبرى، وحالتها مستقرة ولله الحمد. وأضاف المليحان أنه تم الصلاة عليها اليوم بعد صلاة الجمعة في الدمام.

وقالت الشرطة أنا تقلت بلاغ بوفاة مواطنة ثلاثينية إثر تأثرها بعد الاعتداء عليها بالطعن من قِبل زوجها المواطن السعودي، وذلك بعد عودتها من عملها نتيجة خلاف سابق دار فيما بينهما، وبعد فعلته تلك توجه إلى المنزل، وقام بالاعتداء بالطعن على شقيقة زوجته وهي بالعقد الرابع من العمر، وحالتها الصحية شبه مستقرة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على أداة الجريمة المستخدمة بمسرح الحادثة.

وأضافت الشرطة أنه تم القبض على الجاني من قِبل دوريات الأمن بالموقع، وتم إيداع جثمان زوجته بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي، واستكمال الإجراءات الأولية.

تعليق عبر الفيس بوك