النعماني يستقبل سفير قطر.. ويبحث مواضع عسكرية مع قائد الأسطول الخامس الأمريكي

 

 

مسقط - العُمانيَّة

استقبلَ مَعَالي الفريقُ أول سلطان بن مُحمَّد النعماني وزير المكتب السلطاني، بمكتبه، أمس، سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة.

وتمَّ خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من المواضيع التي تهمُّ البلدين الشقيقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بدولة قطر الشقيقة، وبما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل مَعَالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني، بمكتبه، أمس، الفريق بحري كيفن إم.دونيجان قائد القيادة المركزية للقوات البحرية والأسطول الخامس الأمريكي؛ في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة، والوفد المرافق له. وفي بداية المقابلة، رحَّب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبَّر عن سعادته بزيارة السلطنة. وتمَّ خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع العسكرية التي تهم البلدين الصديقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك