"مسارات" يسلط الضوء على مشاريع النقل والاتصالات في السلطنة.. كل ثلاثاء

 

 

مسقط - الرُّؤية

تتعاون دائرة الاعلام بوزارة النقل والاتصالات مع الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون -ممثلة بالقناة العامة بإذاعة سلطنة عمان- في تنفيذ البرنامج الإذاعي الأسبوعي "مسارات" الذي يُبث في العاشرة والنصف من صباح كل ثلاثاء.

ويسلط البرنامج الضوء على المشاريع التي تنفذها وزارة النقل والاتصالات في مختلف قطاعاتها؛ ومنها: قطاع النقل والاتصالات والموانئ والشؤون البحرية، إلى جانب المشاريع المرتبطة بقطاع الطيران المدني والقطاع اللوجيستي بالسلطنة؛ من خلال استضافة عدد من المسؤولين والمختصين المعنيين للحديث من تلك القطاعات.

وتتنوَّع فقرات البرنامج من خلال بث أهم الأحداث والفعاليات والأخبار التي تشهدها مختلف قطاعات الوزارة في أسبوع، إلى جانب بث مسمع إذاعي توعوي واستضافة أحد المختصين للحديث في موضوع الحلقة.

وسلَّطتْ حلقة الأسبوع الجاري الضوء على أداء موانئ السلطنة خلال النصف الاول من العام الجاري، واستضافت فيصل بن عبدالكريم بن عبدالرحيم البلوشي للحديث عن هذا الموضوع. ويقدِّم برنامج "مسارات" محمد بن عيسى البلوشي، ويحدد مساره أسبوعيًّا في الاعداد يونس بن سليمان البوسعيدي وكاملة بنت فاضل الهنائية، وإخراجا حمد بن عامر الوردي. ويمكن متابعة جميع حلقات مسارات عبر موقع اليوتيوب.

تعليق عبر الفيس بوك