بنك صحار يدعم الجمعيّة العمانيّة لأمراض الدم الوراثية

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تقديم الدعم المادي للجمعية العمانيّة لأمراض الدم الوراثية وذلك للعام الثالث على التوالي، وسيساهم هذا الدعم في شراء أجهزة علاج بالأكسجين المكثف وفي علاج أمراض الدم الوراثية. ويعد هذا الدعم هو العاشر على التوالي الذي يقدمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعيّة للشركات لهذا العام.

وقام مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول، رئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم شيك التبرع إلى الأستاذ د. سلام بن سالم الكندي رئيس مجلس إدارة الجمعيّة العمانية لأمراض الدم الوراثية، وأحمد بن سليمان المحرزي عضو مجلس الإدارة بالجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية وذلك في الفرع الرئيسي للبنك في الحي التجاري بمسقط.

وحول أهمية الدعم المقدم للجمعية؛ قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "تفتقر الحالات المرضية المعقدة كأمراض الدم الوراثية إلى الدعم الكافي من المنظمات غير الربحية؛ الأمر الذي ينعكس على ضرورة بذل الجهود المضاعفة من قبل الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية؛ وتقديراً لأهمية دورها في المجتمع، يشرفنا أن نواصل تقديم الدعم للجمعية، ونأمل أن تكون مساهماتنا عونا لها لتسهيل مهامها ومساعدة كوادرها في تقديم خدمات أفضل لمرضاهم في السلطنة".

ومن جانبه أعرب الأستاذ د. سلام بن سالم الكندي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية عن امتنانه للدعم الذي يقدمه بنك صحار، وقال:" نظراً لانتشار القضايا الصحية المتعلقة بأمراض الدم الوراثية في المنطقة، قمنا بتأسيس الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية حيث نسعى من خلالها إلى إنشاء قنوات نشر التوعية والدعم بين المرضى وعائلاتهم والأطباء المتخصصين، فضلاً عن نشر الوعي العام حول هذا الموضوع. ويعد بنك صحار من المؤسسات التي قطعت أشواطاً في تقديم الدعم لنا لتسهيل إنجاز مهامنا، و بالنيابة عن الجمعية يسرني أن أتقدم بخالص امتناني لبنك صحار على دعمه المتواصل طوال السنوات الماضية".

ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. وبالإضافة إلى دعمه للجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية، قام البنك بدعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين - فرع الداخلية، الجمعية العمانية للسرطان - فرع الداخلية، الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، الجمعية العمانية للمعوقين فرعي إبراء و صحار، دار العطاء، الجمعية العمانية للأولمبياد الخاص، جمعية النور للمكفوفين فرع الداخلية، ومركز التوحد التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين في وقت سابق هذا العام. وعلى مدار السنوات قام البنك أيضا بتقديم الدعم إلى العديد من الجمعيات والمبادرات والأنشطة الاجتماعية في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك مراكز رعاية الطفولة، والمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقدم الدعم إلى المحتاجين من مختلف شرائح المجتمع ولأولئك الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

تعليق عبر الفيس بوك