"محطة بركاء 2" تكمل 3000 يوم بدون حوادث في الموقع

 

 

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة انجي ستومو، الشركة المسؤولة عن تشغيل وصيانة محطة بركاء 2 لتوليد الطاقة وتحلية المياه بتحقيقها إنجازاً هاماً في مجال السلامة في تشغيل المحطة، حيث أكمل الفريق 3000 يوم بدون حوادث وهو الأمر الذي يعني 8.2 عام من العمل الآمن والفاعل.

وبهذه المناسبة نظمت الشركة احتفالية خاصة حضرها عدد كبير من الذين كان لهم دور في الوصول إلى هذا الإنجاز وتحقق هذا النجاح بحضور العديد من المسؤولين في الشركة منهم السيد مايك مودسلي، الرئيس التنفيذي لشركة ستومو والسيد جيليان الكسندر هوارت، الرئيس التنفيذي لشركة إس إم إن باور، مالكة محطة بركاء 2 لتوليد الطاقة وتحلية المياه والسيد يعقوب الكيومي، مدير العمليات في الشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه والسيد عبدالله الرواحي، مدير المحطة. وفي كلمة للمديرين والموظفين في شركة انجي ستومو وشركة إس إم إن باور مهنئا بالإنجاز، قال مايك مودسلي "للوصول إلى إنجاز كهذا نحتاج إلى مستوى عال جدا من الوعي والنظام والالتزام ونحن دوما نولي السلامة أهمية كبيرة ونعتبرها جزءا مهما من عمليات الشركة".

وقال جيليان الكسندر هوارت "تلعب محطة بركاء 2 لتوليد الطاقة وتحلية المياه دوراً حيوياً في المساهمة في توفير الطاقة والمياه التي تساهم في نمو السلطنة وتلبية احتياجاتها ومن المهم وأنت تقوم بمهمة كبيرة كهذه أن تقوم بها بشكل آمن، وتقدم خدمتك بلا انقطاع وعندما تحقق ذلك فهذا مصدر فخر لنا جميعا". وقال يعقوب الكيومي مدير العمليات في الشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه إنّ إكمال 8.2 عام بدون أي حادث إنجاز كبير يستحق الثناء والتهنئة ولذلك نتوجه بالتهنئة إلى كافة الفرق في إنجي ستومو وإس إم إن باور.

تعليق عبر الفيس بوك