بنك ظفار راعٍ ذهبي لمهرجان صلالة السياحي 2016

 

 

صلالة - الرؤية

أعلن بنك ظفار – المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة – عن مشاركته كراعٍ ذهبي لفعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016، وذلك تزامناً مع احتفالات محافظة ظفار بموسم الخريف واستقبال الضيوف والزوار من داخل وخارج السلطنة.

وأطلق البنك العديد من المبادرات والفعاليات احتفالاً بهذه المناسبة، منها مسابقة "#الخريف_مع بنك_ظفار". وتأتي مشاركة بنك ظفار هذا العام كراعٍ ذهبي لفعاليات المهرجان انطلاقاً من حرص البنك على تعزيز دوره في رعاية ودعم الفعاليات المختلفة والمبادرات التي تعزز القطاع السياحي من خلال نشر والتعريف بالمقومات السياحية الطبيعية والإرث الثقافي والحضاري الذي تتمتع به السلطنة، علاوة على مساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل القومي، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي تلعبه هذه المهرجانات والفعاليات المتنوعة في ترسيخ الثقافة العمانية الأصيلة والموروث الشعبي العماني.

وقال سامي بن عمر الزدجالي المدير التنفيذي بقسم التسويق والاتصالات التجارية: "يُعد هذا المهرجان إحدى أكبر التظاهرات الثقافية والسياحية التي يتم تنظيمها للترويج لما تتمتع به السلطنة من مقومات ثقافية وحضارية، وتثري القطاع السياحي والاقتصادي، ونحن في بنك ظفار فخورون بالمشاركة في هذا المهرجان كراعٍ ذهبي، ونتمنى لجميع الزوار والمقيمين قضاء أجمل الأوقات في ربوع محافظة ظفار، وتزامناً مع بدء فعاليات المهرجان قمنا بإطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لنتيح للجمهور الفرصة لعرض مشاركاتهم من صور وفيديوهات قصيرة تهدف إلى الترويج للسياحة في محافظة ظفار وإبراز أهم معالمها السياحية والطبيعية، حيث تم تخصيص جوائز نقدية قيمة للفائزين في هذه المسابقة تصل قيمتها الإجمالية 3200 ريال عماني".

وانطلقت مسابقة "#الخريف_مع بنك_ظفار" في 17 يوليو 2016 وتستمر لغاية 15 أغسطس 2016 حيث سيربح عشرون فائزاً جوائز نقدية قيّمة تتراوح قيمتها بين 500 ريال عُماني و100 ريال عماني، ويجب أن تكون الصورة أو الفيديو من تصميم المشارك وألا يكون قد شارك بالتصميم أو الفيديو بمسابقات أخرى.

ومن جانب آخر قامت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية – النافذة الإسلامية لبنك ظفار – بالمشاركة في فعاليات المهرجان من خلال إقامة جناح ترويجي بميدان المهرجان بصلالة حيث تم تجهيزه بخدمات الصراف الآلي وغيرها حيث يقدم الجناح خدماته للزبائن والزوار.

تعليق عبر الفيس بوك