"موبار" من "ظفار للسيارات" تُقدم خدمة الصيانة السريعة خلال 45 دقيقة

 

 

مسقط- الرؤية

إذا كنت تملك سيارة كرايسلر، أو دودج، أو جيب، أو رام أو فيات أو ألفا روميو فإن الصيانة الدورية لسيارتك أصبحت سهلة، ولا تستغرق وقتاً طويلاً؛ حيث إن موبار تضمن خدمة صيانة سريعة لمدة 45 دقيقة وستكون مجاناً إذا لم تُنجز خلال 45 دقيقة.

كل ذلك يعني أن العميل سيحظى بخدمة سريعة ومريحة وبدرجة عالية من الجودة من قبل محترفين متخصصين في إصلاح السيارة وصيانتها في غضون دقائق. وتقع مراكز الخدمة في كل من العذيبة والمعبيلة وقريباً في نزوى وصلالة.

وقال رودريك لويد مدير ما بعد المبيعات في شركة ظفار للسيارات: "يتفاجأ عملاؤنا حقاً بسرعة إنجازنا لخدمة الصيانة عندما يجربون ذلك لأول مرة، إلا أن ذلك بالنسبة لنا ولفريق الدعم مجرد مهمة تتطلب منا اتباع الطرق الصحيحة لإنجازها في وقت قياسي، وما ذلك إلا نتاج التدريب الدقيق والخبرة التي تجعل هذا الأمر ممكنا. ما يُثلج الصدر رؤية الإقبال المتكرر لمراكز خدمتنا مما يُشير إلى تحقق رضا عملائنا، فذلك بالتأكيد دلالة على تقديرهم لنا على عملنا الجاد والوقت المستغرق لصيانة كل سيارة".

وأضاف رودريك لويد: "من أجل مضاعفة المعايير الدولية لمجموعة فيات كرايسلر وتقديم خدمة ذات مستوى عالمي، تم تصميم كل شيء فالمركز آخذين في الاعتبار رضا عملائنا، وأهمية إنجاز خدمة الصيانة السريعة في غضون 45 دقيقة، وما ذلك إلا امتداد لفلسفتنا القائلة "العميل أولاً". وهناك ميزة أخرى تجعلك تتوجه نحو ظفار للسيارات، الموزع المعتمد لموبار، أكثر من غيرها من ورش التصليح، هو حقيقة أن لدينا قطع غيار أصلية للمركبات وملحقاتها".

وقال علي حسين أحد عملاء موبار: "أقوم بالصيانة الدورية لسيارتي في ظفار للسيارات، فأنا بالتأكيد راضٍ جداً عن الخدمة المقدمة. حيث إن أكثر ما منحني الراحة في هذا المكان هو تقديرهم لوقتي وأنا على يقين تام بأنه يتم الاعتناء بسيارتي من قبل فنيي كرايسلر المعتمدين".

تعليق عبر الفيس بوك