"سي إس بروداكشن" تنجح في إنتاج إعلانين متميزين لـ"عمانتل" وبنك مسقط

 

 

الرؤية - خاص

 

أعلنت شركة "سي إس بروداكشن" نجاحها في إنتاج إعلانين متميزين لصالح الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" وبنك مسقط، وحظيا بنسب مشاهدة عالية وإشادة واسعة من المشاهدين والمهتمين بصناعة الإعلانات.

وتحرص شركة سي إس بروداكشن منذ انطلاقتها على تقديم أعمالٍ متميزة سواء في السلطنة أو في الخليج، الأمر الذي دعا "عمانتل" وبنك مسقط إلى اختيارها لتنفيذ وإخراج إعلانين لهما، في أشد المواسم أهمية ومتابعة عبر الشاشة الفضية، وهو موسم شهر رمضان المبارك.

وسعت الشركة العمانية المتخصصة في صناعة الإعلانات وإنتاج الأفلام على تقديم مضمون يعكس مبادئ وقيما حقيقية تتناغم مع الرسالة الإعلامية للمؤسستين. وحمل إعلان "عمانتل" في طياته المعنى الجوهري للتواصل الحقيقي والذي حمل عنوانا ملفتا للغاية وهو "متواصلين على خير". وقد تجاوزت عدد ساعات التصوير 24 ساعة متواصلة في أكثر من 10 مواقع مختلفة في السلطنة. وتميز العمل بطابع مزج بين الجدية والكوميديا، بشكل جذاب، بهدف إيصال فكرة التواصل الحقيقي التي تتميز بها السلطنة.

أمّا الاعلان الخاص ببنك مسقط، فقد احتوى على أغنية أبطالها يعملون في قطاعات لا يجري تسليط الضوء عليها إعلاميًا، مثل شرطي المرور الذي يجوب الشوارع على دراجته النارية تحت حرارة الشمس، والطبيب الذي لا يتوانى عن أداء رسالته، وعناصر الدفاع المدني الذين يسهمون بدور مهم في حماية الممتلكات والأرواح، وكذلك حراس الأمن في مختلف المواقع، غيرهم كثيرين. وجاء أداء الأغنية بأصوات احترافية على مستوى الخليج حيث استخدمت ألحان من التراث العماني والخليجي، وبلغ عدد ساعات التصوير 22 ساعة متواصلة في أكثر من 9 مواقع مختلفة.

وحرص طاقم الإنتاج على استخدام معدات متطورة لتصوير العملين، لينافسا في سوق الإعلانات الخليجي وليس العُماني فحسب.

تعليق عبر الفيس بوك