"عمانتل" توقع اتفاقية مع "سيتي سنتر" صور لتوفير حلول اتصالات مبتكرة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل- الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة- توقيع اتفاقية مع مجموعة ماجد الفطيم -أحد رواد مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في المنطقة-لتوفير حلول اتصالات مبتكرة لمركز التسوق الجديد ماي سيتي سنتر صور (My City Centre Sur)  بمحافظة جنوب الشرقية والمزمع افتتاحه في عام 2017.

وستوفر الشركة للمركز الجديد خدمات أخرى متنوعة تشمل خدمات الهاتف النقال وخدمات الهاتف الثابت، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي (Wi-Fi) على نطاق المركز لتتيح للزوار تجربة الوصول السهل للمعلومات والخدمات الإلكترونية، إلى جانب دعم وتحسين الأعمال التجارية المحلية وخدمات العملاء.

وقال تود ديك نائب الرئيس لوحدة الأعمال التجارية في عمانتل: "شراكتنا مع مركز ماي سيتي سنتر صور لتوفير جملة من الخدمات المبتكرة ستحسن بدورها من كفاءة التشغيل في المركز، وبالتالي تعزيز قطاعي التجزئة والسياحة في ولاية صور. وكوننا أول مزود لحلول الاتصالات فمن واجبنا ضمان أن جميع الخدمات التي نقدمها لقطاع السياحة والذي يشهد نمواً هائلاً تستطيع أن تعمل وفق أعلى المعايير؛ وذات جودة عالية لتعزيز أداء القطاع الذي سينعكس على سمعة السلطنة ككل كوجهة سياحية رائدة على خارطة السياحة العالمية، ونحن فخورون بمشاركتنا في تحقيق هذا الهدف الوطني". وأضاف: "تعد محافظة جنوب الشرقية منطقة جذب للسياح المحليين والعالميين على حدٍ سواء، ومن المهم أن تتوافر فيها أفضل خدمات البنية الأساسية، بالإضافة إلى أجود خدمات التكنولوجيا في المنطقة لضمان راحة السياح القادمين لهذه المنطقة الجميلة من السلطنة. في عمانتل نحن سعداء بقيامنا بدور مهم في دعم قطاعي السياحة والتجزئة اللذين يشهدان تطوراً سريعاً، لأننا عبر هذا العمل نساهم في ضمان حيوية الاقتصاد المتنوع في السلطنة في السنوات المقبلة". وأكد تود ديك حرص عمانتل على توفير الخدمات والحلول ذات الجودة العالية لشركائها؛ مشيراً إلى أن اختيار مجموعة ماجد الفطيم لعمانتل لتكون الشريك المفضل دليل على على المكانة التي تحتلها عمانتل اليوم في سوق الاتصالات العماني، موضحاً أن عمانتل تعمل بكل جهد لكي تحافظ على هذه الثقة، والشركة تطمح إلى توفير الخدمات الاستثنائية لأعلى وأرقى الأسماء التجارية في البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك