"Ooredoo" تُطلق النسخة المُحدثَة من "شبابية"

 

 

 

 

مسقط- الرؤية

احتفلت Ooredoo بإطلاق الهوية التجارية الجديدة لخدمة شبابية مسبقة الدفع والتي نالت قبولاً كبيراً من قبل العملاء وبالأخص فئة الشباب، وذلك تحت رعاية السيد نصر بن بدر البوسعيدي عضو اللجنة الوطنية للشباب.

وبوجود الشعار الجديد لخدمة شبابية الذي تم تصميمه من قبل نخبة من المبدعين العمانيين ومع باقة البيانات والمكالمات التي تم تصميمها خصيصا بالتعاون مع الجيل العماني الرقمي المبدع، أصبحت شبابية أكثر سهولة في الاستخدام وذات قيمة مُخفضة. وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo: "جاء تدشين خدمة شبابية المحدثة بعد أن استمعنا إلى آراء وملاحظات عملائنا وبعد قيامنا بالعديد من الدراسات حول متطلبات الشباب العُماني التقنية وكيفية استخدامهم للهواتف النقالة، حيث تأتي شبابية بهدف وضع معاييرٍ جديدةٍ ومبتكرةٍ للاتصال والتواصل في السلطنة". وأضاف الموسوي: "نسعى بشكل متواصل في Ooredoo لفهم متطلبات عملائنا وإثراء تجربتهم بأفضل الخدمات والمنتجات في قطاع الاتصالات. ولقد تم تصميم شبابية من أجل الشباب العُماني وبالتعاون معهم بهدف تمكينهم من الاستفادة من أحدث التقنيات عند استخدامهم للهواتف الذكية والأجهزة الرقمية في التواصل مع أصدقائهم ولمصالحهم التعليمية والترفيهية وفي إدارة حياتهم اليومية". كما قام الموسوى بالتحدث عن الشعار الديناميكي الجديد لخدمة شبابية والذي تم تصميمه بالتعاون مع عددٍ الفنانين من الشباب العُماني الموهوب ومنهم سيف البوسعيدي، وشيماء المغيرية، وسارة البلوشية. وقد جاء هذا الشعار ليظهر جلياً الطموح والطاقات الغير متناهية لدى الشباب وانعكاساً واضحاً لمرونة وحيوية هذه الخدمة المبتكرة.

هذا، وبدءاً من تاريخ 20 يوليو سيكون بإمكان العملاء شراء باقة شبابية الترحيبية من إحدى صالات Ooredoo الإحدى والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو من الوكلاء المعتمدين لديها من تاريخ 21 يوليو؛ ليتمكنوا من الاستمتاع ببيانات ومكالمات محلية بأقل تعرفة في السلطنة.

وتتوفر باقة شبابية الترحيبية بقيمة 2 ريال عُماني فقط وتمنح العملاء 1 جيجابايت من البيانات ورصيد بقيمة 1 ريال عُماني مجاناً صالح للاستخدام لمدة 30 يوما. وبعد اشتراك العميل في الخدمة سيكون بإمكانه الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من الباقات الرائعة والتي تتناسب مع متطلبات وإمكانات العملاء المختلفة، فمن الباقات الشهرية للمكالمات أو الرسائل النصية القصيرة لأي شبكة إلى الباقات اليومية والشهرية للبيانات في كل وقت. حيث تجمع الباقات الجديدة بين أفضل تعرفة للمكالمات المحلية والبيانات في السلطنة.

يشار إلى أنه يمكن لعملاء مسبق الحاليين- باستثناء عملاء مسبق الدولي والعملاء التجاريين- الاشتراك في شبابية مجاناً من خلال طلب الرمز *141*555*6# أو باستخدام تطبيق Ooredoo Oman. كما يُمكن لعملاء شبابية الحاليين والذين أصبحوا ضمن فئة ’شبابية كلاسيك‘ الاشتراك في الخدمة الجديدة مجاناً عبر طلب الرمز ذاته.

تعليق عبر الفيس بوك