8 من عملاء البنك الوطني العماني يفوزون بآخر سحوبات "الكنز"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن "البنك الوطني العماني" اليوم عن نتائج السحوبات ربع السنوية لبرنامج "الكنز" الادخاري؛ حيث فاز أربعة من عملاء البنك المحظوظين بالجائزة الكبرى التي بلغت 50 ألف ريال عُماني، كما فاز أربعة من عملاء الخدمات المصرفية للشباب بجائزة نقدية بلغت 300 ريال عُماني لكل منهم للاستثمار في مستقبلهم.

وجرى سحب هذا الشهر في فندق راديسون بلو في صحار، تحت رعاية ضيف الشرف الشيخ علي بن أحمد الشامسي، والي صحار، وبحضور جمع من المدعوين من المجتمع المحلي، إضافة إلى أعضاء فريق الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني". وقال جون تشانغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني": "يمثل سحب برنامج جوائز الكنز أحد أهم العروض التي يقدمها البنك الوطني العماني لعملائه. ويشجع هذا البرنامج العملاء على الادخار من خلال منحهم الفرصة للفوز بجوائز كبيرة عبر ادخار المزيد من المال في حساباتهم. ومن خلال تقديمه 4 جوائز كبرى في الشهر، يقدم برنامج الكنز لعملائه المزيد من الأسباب للادخار".

ويعد حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة التي يوفرها البنك الوطني العُماني، الذي قام بإطلاق هذا البرنامج بهدف الإسهام في ترسيخ ثقافة الادخار بين عملائه، وذلك عبر منحهم فرصة زيادة مدخراتهم والفوز بجوائز نقدية دون المخاطرة برأس المال. ويحصل العملاء الذين يحافظون على رصيد أدنى قدره 100 ريالات عمانية أو أكثر على فرصة المشاركة في السحوبات. ويمكن فتح الحساب بسهولة، كما ستزيد فرص العملاء بالفوز كلما قاموا بعمليات الإيداع في وقت أبكر وكلما حافظوا على رصيدهم لفترة أطول.

وكان البنك قد أعلن مؤخراً عن الهيكلية الجديدة لبرنامج جوائز "الكنز" للربع الثاني من العام لتشمل فائزاً مؤكداً من كل منطقة، فضلاً عن جوائز أسبوعية تبلغ قيمة كل منها 1000 ريال عُماني، وجوائز شهرية قيمة كل منها 25 ألف ريال عماني، علاوة على الجائزة الكبرى التي تصل قيمتها 50 ألف ريال والتي يفوز بها أربعة من عملاء البنك المحظوظين. إضافة إلى ذلك، هناك سحوبات خاصة لعملاء البنك من الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك