منتخبنا للتنس ينافس على لقب "القافلة العربية" بالقاهرة

 

 

مسقط - الرُّؤية

غادرتْ، أمس، بعثة منتخبنا الوطني للتنس، إلى جمهورية مصر العربية؛ للمشاركة في بطولة القافلة العربية لتنمية التنس لفئتي الأولاد والبنات تحت 11 و12 سنة، والتي تُقام خلال الفترة من 27 من الشهر الحالي إلى 5 من أغسطس المقبل، حيث سيدخل المنتخب في معسكر اعدادي قبل المشاركة في منافسات البطولة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتضم قائمة الوفد سعيد بن محمد البرماني رئيس الوفد ومحمد بن عبدالله الدائري مسول مهمات وسليمان بن سعيد الرواحي مدرب وجوزفين مدربة البنات واللاعبين تحت 11 سنة هم مروان بن فايز الخنجري وتوك بن نايل الريامي وعبدالله بن صديق الهاشمي وعلي بن عصام البوسعيدي وسحر بنت منى البحري واللاعبات تحت 12 سنة سفانة بنت نايل الريامية وتنال بنت نايل الريامية.

ومن جهة ثانية، يشارك منتخبنا الوطني للتنس تحت 13 و14 سنة في البطولة العربية للتنس التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 19 الى 7 من الشهر القادم في احدى المشاركات المتواصلة للمنتخب في البطولات العربية سعيا من الاتحاد في صقل اللاعبين واشراكهم من اجل التأقلم والاستفادة من مثل هذه البطولات. وتضم قائمة الوفد المشاركة في البطولة العربية كلا من موسى بن سيف الهنائي رئيس الوفد وعثمان بن غريب اداري ونبيل محمود الدوب مدرب المنتخب وثلاثة لاعبين وهم منير بن طفيل الرواحي وعبدالله بن فهد الرئيسي وعزان بن مروان الحجري.

تعليق عبر الفيس بوك