"العامة للسيّارات" تعلن قرب انتهاء العروض على "ميتسوبيشي لانسر"

 

مسقط - الرؤية

قالت الشركة العامة للسيّارات - الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عمان- إنّ عروض ميتسوبيشي الموسمية الرائعة التي تمّ إطلاقها منذ شهرين تقريباً تشارف على الانتهاء، حيث إنّ هذا العرض الرائع والذي يتيح امتلاك سيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس مع الحصول مجموعة من المزايا التي تشمل الصيانة المجانية، وخدمة التسجيل المجاني، والهدايا النقدية والعديد من المزايا الأخرى سينتهي في 24 يوليو الجاري.

ويتيح هذا العرض الاستثنائي لعشاق سيارات لانسر إي إكس الاستفادة من العديد من المزايا والتي تشمل ضمان لـ6 سنوات غير محدودة المسافات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات، بالإضافة إلى خدمة الصيانة المجانية لسنتين/30,000 كيلومتر، وخدمة التسجيل المجاني، كما يشمل العرض توفير تأمين مجاني للسنة الأولى، وهدايا نقدية تصل قيمتها حتى 2,478 ريالًا عمانيًا مع هدية خاصة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يعد طراز لانسر إي إكس من الطرازات البارزة؛ حيث يتميز بالتصميم الرائع والأداء الاستثنائي، بالإضافة إلى تفرده بخصائص السلامة والسعر الخيالي. فضلًا عن فئاتها المتنوعة التي تضمن امتلاك العميل لسيارة لانسر إي إكس متكاملة تناسب نمط حياته وتلبي احتياجاته. وبالإضافة إلى جودة وموثوقية سيارات ميتسوبيشي سيتمتع العميل بضمان ممتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة والذي يضمن للعميل راحة البال طوال هذه الفترة. وتجتمع هذه المرونة والسعر الخيالي مع مزايا عروضنا السارية لتجعل منها عروضًا قيمة".

وأضاف راندي:"وإلى جانب لانسر إي إكس، يمتد هذا العرض ليشمل سيارات آوتلاندر، وأتراج، ومونتير والرياضية، بالإضافة إلىL200  وطرازات باجيروالأسطورية. وكل منها يمثل أروع الأداء والاعتمادية والراحة أثناء القيادة. كما أننا نمنح مكافآت استبدال تصل حتى 500 ريال عماني على طرازات منتقاة من خلال خدمات دايموند للسيارات المستعملة الموثوقة لعملائنا الراغبين في اقتناء أرقى طراز من سيارات ميتسوبيشي. ومن هنا، أشجع الجميع على انتهاز الفرصة للاستفادة من مزايا العرض الاستثنائي قبل 24 يوليوالجاري".

تعليق عبر الفيس بوك