"أوريدو" تطلق سلسلة أرقام جديدة تبدأ بالرقم 7

 

 

مسقط - الرُّؤية

طَرَحتْ "أوريدو" لعملائها تشكيلة جديدة من أرقام الهاتف النقال التي تتكوَّن من ثمانية أرقام تبدأ بالرقم 7 بدلاً من الرقم 9 المُعتاد، وقد تم تخصيص سلسلة الأرقام الجديدة بواسطة هيئة تنظيم الاتصالات؛ وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لمواكبة الزيادة المستمرة في أعداد العملاء خلال الأعوام القليلة الماضية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": "تشهد السلطنة نمواً متواصلاً وسريعاً في أعداد عملاء الهواتف النقالة. وفي الوقت الراهن، تزيد أعداد المشتركين بمليونين مشترك عن عدد سُكان السلطنة وذلك وفقا لأحدث النتائج الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات". وأضاف: "نظراً لهذا النمو المتسارع في أعداد العملاء، كان لا بد من إيجاد حلٍ مناسبٍ وسريع وعليه تم إطلاق سلسلة الأرقام الجديدة التي تبدأ بالرقم 7 والتي سترفدَ سوق الاتصالات العُماني بعشرة ملايين رقماً إضافياً جديداً لتلبية متطلبات العملاء خلال الأعوام المقبلة".

يُشار إلى أن "أوريدو" تسعى بشكل متواصل لتعزيز مستوى تعاونها مع هيئة تنظيم الاتصالات العُمانية؛ بهدف إثراء تجربة عملائها بأفضل الخدمات والمنتجات والمزايا التي صُممت خصيصاً لتفي بمتطلباتهم.

تعليق عبر الفيس بوك