"عمانتل" تؤكد تعزيز شبكة الهاتف لإثراء تجربة زوار مهرجان صلالة السياحي

 

 

مسقط - الرُّؤية

أكَّدتْ عُمانتل -الراعي الرئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2016- العملَ على تعزيز أداء شبكتها للهاتف المتنقل لاستيعاب العدد المتنامي لزوار المهرجان الذي يُعدُّ إحدى أبرز الفعاليات التي تستضيفها محافظة ظفار خلال موسم الخريف، وشمل التعزيز على تحسين وتطوير أكثر من 100 موقع في محافظة ظفار  لتقديم تجربة استثنائية للزوار والمقيمين.

وتأكيداً على النمو السريع التي تشهده شبكة النطاق العريض للإنترنت النقال في محافظة ظفار، ذكر تقرير أجرته هيئة تنظيم الاتصالات في موسم الخريف الماضي حول  قياس أداء الشبكات المتنقلة، أن عمانتل تمتلك أوسع وأفضل شبكة للهاتف النقال بشقيها المكالمات الصوتية والنطاق العريض في صلالة لعام 2015.

وقال محمد علي بيت علي عيسى مدير عام الشركة بمحافظة ظفار: "ينصب تركيزنا على توسيع شبكتنا وتعزيز أدائها في محافظة ظفار بالتوازي مع مختلف مناطق السلطنة في إطار استراتيجية عمانتل للتحول الرقمي 3.0، إذ نهدف لنكون الشريك الاول للتحول الرقمي لمختلف القطاعات في السلطنة".

وأضاف مدير عام الشركة في محافظة ظفار: "بفضل الجهود المبذولة من فرقنا الفنية استطعنا أن نكمل التحسينات على شبكاتنا من خلال تطوير أكثر من 100 موقع أجرت من حيث ترقية وزيادة سعة الشبكة وتحسينات في الترددات وتحسينات في التكنولوجيا والتقنية، إضافة إلى تركيب محطات في مناطق جديدة في المحافظة مواكبة لاحتياجات مشتركينا من خدمات النطاق العريض المتنقل التي تأتي ضمن إستراتيجية الشركة لتوفير أفضل تجربة للمشتركين". وأشار محمد علي بيت علي عيسى: "إضافة إلى تلك المحطات الدائمة، قامت عمانتل أيضا بتوفير محطات أخرى متنقلة تدعم الشبكة خلال فترة المهرجان لتعزيز تجربة الاستخدام نتيجة زيادة استخدام مختلف الخدمات مقارنة بالأوقات العادية".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة؛ من أجل توصيل خدماتها إلى كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك