"الوطنية للعبارات": تدشين أولى رحلات خصب بندر عباس.. 28 الجاري

مسقط - العمانية

تدشن الشركة الوطنية للعبارات في الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري أولى رحلاتها من ميناء خصب بمحافظة مسندم إلى ميناء باهمان بجزيرة قشم وميناء باهونار في بندر عباس بالجمهورية الإسلامية الايرانية بواقع أربع رحلات أسبوعيا ذهابا وإيابا.

وسوف تستخدم الشركة العبارة الحلانيات للرحلة الأولى التي تتسع لـ100 مسافر ومجهزة بأعلى مستويات الراحة والأمان؛ حيث ستبحر العبارة في تمام التاسعة من صباح يوم الخميس والعودة فى نفس اليوم الساعة الثانية ظهرًا، والرحلة الثانية يوم السبت الساعة السابعة صباحًا والعودة الساعة الثانية عشر ظهرًا في نفس اليوم. وقال مصدر مسؤول في الشركة إن على المواطنين والمقيمين الراغبين بالسفر إلى بندر عباس مراعاة إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول من خلال مكاتب السفر المعتمدة والموجودة عناوينها في القسم القنصلي بسفارة جمهورية إيران الإسلامية.

وأضاف المصدر- في تصريح لوكالة الأنباء العمانية- أنّه فيما يتعلق بالمسافرين من الجانب الإيراني إلى السلطنة، فإن إجراءات الحصول على التأشيرة ستتم عن طريق القسم القنصلى بسفارة السلطنة فى الجمهورية الإسلامية الإيرانية أو الشركات والمكاتب السياحية في السلطنة في إطار نظام التأشيرة الإلكترونية، علما بأنّ المسافرين إلى جزيرة قشم لا يحتاجون إلى تاشيرة دخول باعتبارها منطقة اقتصادية حرة.

وأكد أنه يجب على جميع المسافرين ضرورة الاستعداد المبكر لإنهاء اجراءات السفر التي تشمل تاشيرة الدخول وحجز تذاكر السفر من مكاتب الشركة في كل من مسقط وشناص وخصب وشنة ومصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك