تحديد إجازة يوم النهضة المباركة لموظفي الجهاز الإداري والعاملين بالقطاع الخاص

 

مسقط - العمانية

أصدر مَعالِي السيِّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية اليوم قرارًا يقضي بأن يكون يوم الأحد 19 من شوال 1437هـ الموافق 24 من يوليو 2016م، إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة وذلك بمُناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد.

وفيما يلي نص القرار "بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد فقد تقرر أن يكون يوم الأحد 19 من شوال 1437هـ الموافق 24 من يوليو 2016م، إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة. ونغتنم هذه المُناسبة المجيدة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات مُبتهلين إلى المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يُعيد هذه المُناسبة وأمثالها على جلالته أعواماً عديدة، وعلى الشعب العُماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، وكل عام والجميع بخير".

كما أصدر مَعالِي الشيخ عبد الله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قراراً وزارياً بتحديد إجازة يوم النهضة المباركة 23 يوليو للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص والتي ستكون يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2016م، على أن يستأنف الدوام يوم الإثنين الموافق 25 يوليو 2016م. ويجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها، كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة المذكورة. ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المُناسبة المُباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يُعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته والشعب العُماني بالخير واليُمن والبركات.

 

تعليق عبر الفيس بوك