"التأمينات" تشارك بركن خاص في مهرجان صلالة

...
...

صلالة - الرؤية

تشارك الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في مهرجان صلالة السياحي لعام 2016، الذي يحمل شعار "حب عمان المحبة والوئام"؛ حيث تقدم خدماتها في ميدان أرض المهرجان، من أجل ضمان وصول رسالة التأمينات الاجتماعيّة القائمة على تقديم خدمات التأمين الاجتماعي.

وتهدف المشاركة إلى تعزيز الشراكة بين الأطراف ذات العلاقة، بما يحقق سهولة ومرونة وجودة وملاءمة هذه الخدمات لطبيعة واحتياجات المستفيدين منها، ورفع مستوى الثقافة التأمينية بالمجتمع، وتقديم خدمات الهيئة من خلال الركن التعريفي الذي يحتوي على مختلف الإصدارات ومختصين يقومون بالرد على الاستفسارات الواردة من زوار أرض المهرجان، كل ذلك من خلال أداء مؤسسي عالي الكفاءة والفاعلية مواكب للتطورات الاجتماعية والاقتصادية والتقنية في المجتمع.

وقال حسن بن قاسم البلوشي رئيس قسم العلاقات العامة إنّ هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الهيئة على نشر الثقافة التأمينية من خلال مختلف الفعاليات والمناسبات والمهرجانات التي تستقطب أعدادًا كبيرة من العاملين في القطاع الخاص، وذلك تأكيدا منها على أهمية توصيل رؤيتها ورسالتها وتعريف فئات المجتمع بالحقوق التي كفلتها الأنظمة والقوانين التأمينية حفاظا على مستقبلهم ومستقبل الأجيال من بعدهم. وأضاف أنّ الهيئة تقدم عبر ركنها في المهرجان مجموعة متنوعة من الكتيبات والمطويات والمواد الفيلميّة عبر حزمة تأمينية متكاملة تجيب على مختلف استفسارات الزوار وتؤسس لهم مسارًا واضحا في كيفية معرفة مستحقاتهم وآلية عمل أنظمة التأمينات الاجتماعية وصناديق التقاعد بشكل عام إلى جانب المزايا التي يقدمها النظام بما في ذلك المخاطر التي تغطيها هذه الأنظمة.

وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص الهيئة على وجودها في مثل هذه المناسبات التي تتميز بحضور أعداد كبيرة من الزوار، لتتمكن من الوصول إلى فئات المجتمع كافة، وتأكيداً على أنّ التأمينات الاجتماعيّة معك ومن أجلك.

تعليق عبر الفيس بوك