منافسة متكافئة على اللقب في ختام "شجع فريقك" بقريات

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُسدَل الستار، غدا، على منافسات بطولة "شجع فريقك" بنادي قريات، تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد، وبحضور والي قريات وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشوري ممثلي الولاية، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي قريات، ورؤساء الفرق الأهلية.

إلى ذلك، تجمع المباراة النهائية فريقي اتحاد دغمر واتحاد الساحل، وجاء تأهل الفريقين بعد خوض منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة، حيث التقي في المباراة الأولى اتحاد دغمر مع فريق حي الظاهر انتهت بفوزه 4/1. وبعد خسارة فريق حي الظاهر في هذه المباراة كانت له فرصة أخرى أمام فريق اتحاد الساحل من أجل تعويض خسارته والصعود إلى المباراة النهائية، إلا أن الحظ لم يحالفه رغم الأداء والمستوى المتميز الذي قدَّمه، لكنَّ خبرة فريق اتحاد الساحل كان لها كلمة الحسم في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي انتهت بفوز فريق اتحاد الساحل على حي الظاهر 2/1 ليتأهل الى المباراة النهائية للمسابقة.

وعقب المباراة النهائية، سيقوم راعي الحفل بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، إضافة إلى تكريم اللاعبين المجيدين: أفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، وهداف البطولة، والفريق المثالي، وتكريم المساهمين والمتعاونين مع اللجنة المنظمة للبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك