السبت, 17 نوفمبر 2018

بنك صحار يدعم الجمعية العمانية للسرطان لتنظيم ورش عمل توعوية

الثلاثاء 12 يوليو 2016 09:30 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يدعم الجمعية العمانية للسرطان لتنظيم ورش عمل توعوية

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ صُحار عن تقديم الدعم إلى الجمعية العمانية للسرطان فرع محافظة الدخلية، في تعاون هو الأول للبنك مع هذا الفرع؛ وذلك في إطار ممارسة البنك لمسؤوليته الاجتماعية.

ويُعدُّ هذا الدعم هو الثامن على التوالي الذي يُقدِّمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لهذا العام، وسيُسهم مبلغ الدعم في تنظيم مجموعة من ورش العمل الهادفة للتوعية بأمراض السرطان، والتركيز على الدور الذي تلعبه الجمعية العمانية للسرطان في هذا المجال، هذه الورش سوف يتم تنظيمها في مختلف ولايات المنطقة الداخلية وعلى مدار العام الجاري.

وقد قام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول رئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، بتسليم شيك التبرع إلى ناصر بن سعيد الشكيلي رئيس فرع الجمعية العمانية للسرطان في محافظة الداخلية؛ وذلك في فرع البنك بولاية نزوى، بحضور جمعة بن مسعود الداودي مدير أول فرع نزوى.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "إنَّ مرض السرطان له أثر دائم ليس على المريض فقط، ولكن على عائلته وأصدقائه. ومن خلال الجمعيات مثل الجمعية العمانية للسرطان، ومبادراتهم المختلفة، يمكن نشر الوعي عن المرض في المجتمع، إلى جانب التواصل مع مرضى السرطان، وتقديم أكبر قدر من الدعم اللازم لهم، ونحن في بنك صحار حريصون على امتلاك علاقة قوية بالمجتمع؛ لذلك نحن سعداء فعلا بأن نكون في مُقدِّمة الداعمين لمثل هذه المبادرات القيمة".

من جانبه، توجَّه ناصر بن سعيد الشكيلي رئيس فرع الجمعية العمانية للسرطان بالداخلية بالشكر الجزيل لبنك صحار على دعم الجمعية.. قائلاً: "هذه الورش تلعب دوراً مهما في رفع الوعي بمرض السرطان؛ حيث تُناقش أمورًا كثيرة قد تساعد في تغيير حياة العديد من المرضى؛ مثل: أهمية التشخيص المبكر والوقاية من المرض. وكلنا يعرف أهمية الحصول على أكبر قدر ممكن من الدعم لمثل هذه البرامج؛ لما لذلك من أهمية في تحقيقها أكبر فائدة مرجوة. لذلك؛ وبالنيابة عن الجمعية العمانية للسرطان، أود أن أُعرب عن خالص امتناني وتقديري لبنك صحار، شاكراً لهم دعمهم لهذا البرنامج، وكذلك تعاونهم الدائم مع الجمعية على مدار الأعوام الماضية. كما نتطلع أيضا لاستمرار هذه العلاقة الناجحة والشراكة الحقيقية بين الطرفين".

ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة؛ بهدف إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. وبالإضافة الى دعم الجمعية العمانية للسرطان-فرع الداخلية، فقد قام بنك صحار أيضا بتقديم الدعم إلى الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، والجمعية العمانية للمعوقين فرعي إبراء وصحار، ودار العطاء، والجمعية العمانية للأولمبياد الخاص، وجمعية النور للمكفوفين فرع الداخلية، ومركز التوحد التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين في وقت سابق هذا العام. وعلى مدار السنوات الماضية، قام البنك أيضا بتقديم الدعم إلى العديد من الجمعيات والمبادرات والأنشطة الاجتماعية في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك مراكز رعاية الطفولة، والمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقدم الدعم إلى المحتاجين من مختلف شرائح المجتمع ولأولئك الذين يعانون من الأمراض المزمنة.