"القدم الشاطئية" يزاحم 7 فرق على كأس "سوبر آسيا"

 

 

مسقط - الرُّؤية

دَخَل لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، أمس، معسكرا تدريبيا بمسقط يستمر حتى السابع عشر من يوليو الجاري؛ استعدادًأ للمشاركة في كأس سوبر آسيا التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين خلال الفترة من 23 إلى 26 أغسطس المقبل، ويشارك في منافسات السوبر 8 منتخبات آسيوية؛ هي: منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي والمنتخب البحريني والمنتخب الإيراني ومنتخب لبنان ومنتخب فيتنام والمنتخب الياباني، إضافة إلى مستضيف البطولة المنتخب الصيني. وحسب نظام البطولة، سيتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين؛ بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وانتظم في المعسكر الحالي 14 لاعبا؛ هم: يحيى العريمي وجلال السناني ونوح الزدجالي وهاني الضابط وشريف شمبية وعبدالله الصوتي ومشعل العريمي وعبدالله البلوشي ومنذر العريمي وهيثم حارب وخالد خميس العريمي وإسحاق القاسمي وأمجد الحمداني وأحمد الهطالي، ويتطلع مدرب المنتخب طالب هلال إلى خلق التجانس التام بين اللاعبين والتركيز على رفع جرعات اللياقة البدنية، كما يهدف لتطبيق التدريبات التكتيكية والتكنيكية، خصوصا وأنَّ المنتخب مُقبل على المشاركة في العديد من الاستحقاقات المهمة أبرزها كأس آسيا في فيتنام وتصفيات كأس العالم.

إلى ذلك، قام طالب هلال مؤخرا بتوجيه الدعوة لعدد 20 لاعبا تم اختيارهم من بطولة نفط عمان لكرة القدم الشاطئية، والتي نظَّمها الاتحاد العماني لكرة القدم بالتعاون مع الشركة، وجاء استدعاء اللاعبين لتكوين منتخب رديف يكون رافدا للمنتخب الأساسي، حيث تم تجميع القائمة المختارة في معسكر استمر لمدة يومين. وفيما يتعلق بالمنتخب الرديف قال طالب: أشعر بالرضا لما آلت إليه نتائج المعسكر ونوعية اللاعبين الذين قمنا باختيارهم، بطبيعة الحال سأقوم باستدعاء بعضا من العناصر للمعسكر الحالي والبعض الآخر سنقوم بتجربتهم في معسكرات أخرى قادمة.

تعليق عبر الفيس بوك