"جسر المشاة" يتوج باللقب في ختام منافسات بطولة "على هونك للبراعم"

 

 

بهلا - الرُّؤية

أسدل الستار، أمس، على بطولة "على هونك للبراعم 2016"، والتي أقيمت هذا العام تحت شعار "أطفالكم أمانة"، بأمسية كروية جمعت بين متعة المتابعة الرياضية وفرحة الجميع بنجاح الفعالية الرياضية التوعوية، على ملعب الفريق، برعاية عامر بن علي الشعيلي مدير مدرسة الشيخ محمد بن مسعود البوسعيدي للتعليم الأساسي، وبحضور جمع غفير من أولياء أمور اللاعبين، وبرعاية شركة التعاونية لخدمات السلامة.

وقد أسدل الستار عن البطولة بإقامة المباراتين المتبقيتين في دوري البطولة والتي جمعت بين فريق الإشارات الضوئية وفريق كرسي الأطفال، والتي حُسمت نتيجتها لصالح فريق الإشارات الضوئية وذلك بفوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق كرسي الأطفال. أما المباراة الختامية، فجمعت بين خوذة الأمان وجسر المشاة، والتي انتهت لصالح فريق جسر المشاة بنتيجة هدف مقابل لا شيء. وحصل فريق جسر المشاة على المركز الأول بحصوله على عدد 11 نقطة، فيما حصل على المركز الثاني فريق الإشارات الضوئية بحصوله على عدد 10 نقاط بالتساوي مع فريق إشارة قف، والذي حددت مركزيهما بالضربات الترجيحية، وذهبت بإشارة قف للمركز الثالث.

بعدها، كرم راعي الحفل الفرق الثلاثة الفائزة في البطولة، والفرق الفائزة في المشاريع المرورية المقدمة، كما كرم اللاعب محمود بن سعيد العميري لفوزه بجائزة أفضل لاعب، وكريم بن عبدالرحمن العميري لفوزه بجائزة أفضل حارس في البطولة، كما كرم اللاعب أسامة بن محمد العميري لحصوله على لقب هداف البطولة بعدد 5 أهداف. ولأول مرة، رأت اللجنة المنظمة استحداث جائزتين تحملان مسمى أفضل ولى أمر مشجع لابنه في البطولة وكانت من نصيب سهيل بن سلمان الوائلي، وحميد بن سعيد العميري. كما كرم الشعيلي الجهاز الفني والإداري والإعلامي المنظم للبطولة، ثم التقطت الصور التذكارية والتي جمعت بين راعي الحفل والفرق الفائزة و المشاركة والمنظمة للبطولة ورئيس وأعضاء حملة على هونك للسلامة المرورية.

تعليق عبر الفيس بوك