لقاءات متكافئة ومستويات فنية عالية في مستهل مواجهات "شجع فريقك" بالكامل والوافي

 


الرُّؤية - سعيد الهاشمي

انطلقت، أمس، مباريات "شجع فريقك" بولاية الكامل والوافي، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية، والتي يستضيفها هذا العام ملعب فريق شباب الكامل؛ كون ملعب النادي يشهد حاليا إقامة مدرجات وصالة متعددة الأغراض.

والتقى في المباراة الأولى فريقا شباب الوافي والمعمورة؛ برعاية الدكتور محمد بن راشد الهاشمي المدير العام لقناة الحقيقية، وبحضور طارق بن سالم الهاشمي رئيس نادي الكامل والوافي.. وجاءت نتيجة الشوط الأول خالية من الأهداف؛ حيث تقاسم الفريقان الأداء والكرات الخطرة والفرص المهدورة. وفي الشوط الثاني، حاول فريق شباب الوافي اللعب بأسلوب الضغط واقتناص الفرص والهجوم الحفاظ على خط الدفاع؛ حيث انتهت بفوز شباب الوافي بهدف عبدالله صالح الحضرمي في الدقيقة 35 من مجريات الشوط الثاني دون رد؛ لتنتهي المباراة بهدف لشباب الوافي بلا رد.

فيما التقى فريق الجزيرة نظيره المنصور في المباراة الثانية، والتي اتسمت بالأداء المتساوي من الفريقين خلال الشوط الأول ولم يتمكن من خلالها أي فريق من استغلال الفرص. ليحاول مدرب الجزيرة في الشوط الثاني استغلال الفرص والتغلغل من خلال خط دفاع فريق المنصور ليتمكن من الظفر بأول أهداف اللقاء عن طريق بهدف سامي المحيجري في الدقية 30 من مجريات الشوط الثاني بدون رد لتنتهي المبارا ة بهدف فريق الجزيرة بلا رد.

تعليق عبر الفيس بوك