منتخبنا يخسر ضربة البداية في "مونديال اليد الشاطئية" بالمجر.. ولقاءان مهمان اليوم للتعديل

 

 

بودابست - بدر الزدجالي

أضاع مُنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية فرصة الفوز في اللقاء الافتتاحي أمام المنتخب الكرواتي 1-2، بضربات الحظ الترجيحية في اللقاء الذي جمع المنتخبين في افتتاح منافسات مونديال اليد الشاطئية المقامة منافساتها حاليا بالعاصمة المجرية بودابست بعد أن كان المنتخب قد حصل على نتيجة الشوط الثاني من المباراة ليدخل المنتخبين في حسم اللقاء بضربات الترجيح أضاع خلالها لاعبونا ثلاثة ضربات فيما أضاع المنتخب الكرواتي ضربتين.

ويخوض منتخبنا الوطني اليوم لقاءين ضمن لقاءات المجموعة الثانية، يلعب خلالها مع منتخب أوروجواي في الساعة الثانية عشرة وخمسين دقيقية، ومن ثم يلتقي منتخب أستراليا في الفترة المسائية في الساعة السابعة والثلث، ويعد لقاء المنتخب اليوم مهما من أجل المنافسة على بطاقة التأهل قبل الدخول في الجولة النهائية للمونديال بلقاء المنتخب الاسباني.

ويملك المنتخب فرصة الفوز والتعويض بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون في المباراة الافتاحية لهم في ظل وجود منتخب كرواتيا الذي يعد من المنتخبات المنافسة والمؤهلة اللتواجد في الأدوار النهائية ويسعى المنتخب اليوم الى التعويض وتقديم مستوى افضل من اجل الدخول في حسابات التاهل الى الدور الثاني من المونديال.

وتقام اليوم عدد من المباريات في الفترة الصباحية بلقاء إسبانيا والمجر والمنتخب الأورجواي وعُمان، وكرواتيا وأستراليا ضمن لقاءات المجموعة الثانية، وفي المجموعة الأخرى يلتقي مصر وأمريكا، وقطر وأوكرانيا، والبرازيل والبحرين. وفي الفترة المسائية يلتقي المنتخب القطري وأمريكا، والبحرين مع مصر، وأوكرانيا مع البرازيل. وفي المجموعة الثانية، يلتقي منتخبنا مع أستراليا، والمجر مع كرواتيا، وإسبانيا مع أوروجواي.

ويذكر أن الاتحاد الدولي للعبة، رشح حارسي المنتخب حسين الجابري وعزان آل عزان ليكونا ضمن قائمة أفضل اللاعبين في استمارة الترشح لأفضل لاعبين في المونديال؛ وذلك نظير المستوى الذي قدمه اللاعبان في النسخة السابقة من مونديال اليد الشاطئية التي أقيمت بالبرازيل والمستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين وتم اعلان عدد من الأسماء البارزة في المونديال السابق خلال الاجتماع الفني للبطولة والذي عقد امس الأول.

تعليق عبر الفيس بوك