إزاحة الستار عن مركز شرطة أمن ميناء صحار

 

 

صُحار - الرُّؤية

احْتَفَلت شرطة عُمان السلطانية، أمس، بافتتاح مركز شرطة أمن ميناء صحار؛ وذلك تحت رعاية سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية، بحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وعدد من أصحاب السَّعادة وكبار ضباط شرطة عُمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية والمشايخ والرشداء ومسؤولي الشركات العاملة في ميناء صحار ومنطقة صحار الصناعية.

ويأتي افتتاح المركز من منطلق اهتمام شرطة عُمان السلطانية بنشر مظلة الأمن في ربوع السلطنة وحماية المرافق الحيوية التي تُعزز من النشاط الاقتصادي في السلطنة. وبدأ الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى إيذاناً بافتتاح المركز، ثم قام راعي المناسبة والحضور بجولة في أرجاء المركز للاطلاع على مكوناته وأقسامه، كما اطلع على أهم ما زُوِّد به المركز من معدات وآليات. وسيعمل المركز على توفير الحراسات والدوريات البحرية وإصدار التصاريح الأمنية لدخول الموانئ، إضافة إلى المراقبة والتأكد من حركة مرور البضائع والمعدات التي يتم إخراجها من وإلى الميناء.

وعقب الافتتاح، قال سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية -راعي الحفل- لوسائل الإعلام: "تشرَّفت بافتتاح مركز شرطة أمن ميناء صحار، والذي يُعدُّ من المراكز المتقدمة جدًّا، وتكمن أهميته في كونه استكمالاً للبنية الأمنية في الميناء وهذا الجزء من المنظومة".

تعليق عبر الفيس بوك