"البيئة" توقع برنامج تعاون مع "أوريدو" لتبادل الخبرات وتسهيل تقديم الخدمات

 

 

مسقط – الرؤية

وقعت وزارة البيئة والشؤون المناخية برنامج تعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) للتعاون وتبادل أفضل الخبرات والممارسات للعمل على تطوير الإجراءات والخدمات والارتقاء بمستواها تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة. وقد وقع نيابة عن وزارة البيئة والشؤون المناخية محمود بن يحيى بن سليمان الذهلي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بينما مثل الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) رائد بن محمد داود مدير عام العلاقات الحكومية في الشركة.

وقال محمود بن يحيى بن سليمان الذهلي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية إنّ الوزارة تسعى دائماً للنهوض ببرنامج العمل وبخبرات ومهارات موظفيها إلى جانب تطوير خدماتها بما يتوافق مع برامجها من أجل التطوير المستمر واستخدام تقنيات الاتصال والتواصل الحديثة لمختلف القطاعات البيئية بالسلطنة، وجاء التعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات من أجل مواكبة التطور الهائل الذي تشهده تقنيات المعلومات والاتصالات، ومن أجل تفعيل الشراكة بين الوزارة ومؤسسات قطاع الاتصالات في السلطنة، وذلك لرفع مستوى المتعاملين وتحقيق مصالح المواطنين والمُقيمين لتقديم خدمات الوزارة بجودة عالية مما يسهم في تحقيق غاية وأهداف الوزارة.

وأضاف مدير عام الشؤون الإدارية والمالية أنّ اهتمام الوزارة في المضي قدماً لمزيد من التعاون مع القطاع الخاص بجميع قطاعاته من منطلق أن المحافظة على البيئة وصون مواردها الطبيعية هي مسؤولية مشتركة وجماعية لا يقتصر على مؤسسة أو أفراد معينين وإنما شراكة مجتمعية متكاملة.

وقال رائد بن محمد داود مدير عام العلاقات الحكومية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) إن الشراكة تأتي من خلال برنامج التعاون ضمن التوجه نحو خلق بيئة عمل تعاوني، لتوطيد العلاقة بين القطاعين، فقد أولت وحدة العلاقات الحكومية بالشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) اهتماماً بتبادل الخبرات في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداري وتبادل الأفكار ووجهات النظر بين مختلف الأطراف، وذلك على أساس مبدأ المصالح المتبادلة. ومن شأن مذكرة التفاهم أن تمكن الوزارة في تبني مبادئ هذه الإدارة بصورة شاملة وذلك من خلال تطبيق مجموعة كبيرة من الممارسات والبرامج التدريبية للموظفين.

 

تعليق عبر الفيس بوك