"صلالة للميثانول" توقع مع "أوبال" اتفاقية التدريب المقرون بالتوظيف للكوادر العمانية

 

مسقط - الرُّؤية

وقعت شركة صلالة للميثانول والجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" اتفاقية تمويل برنامج التدريب المقرون بالتوظيف.. وقّع الاتفاقية من جانب شركة صلالة للميثانول: عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي، ومن جانب الجمعية: مسلم بن راشد المنذري الرئيس التنفيذي.

وتنفيذاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة بأهمية أن يتمم كل من القطاعين العام والخاص بعضهما البعض في التنمية الشاملة وأهمية دور مؤسسات القطاع الخاص ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع لضمان سير عجلة التنمية وتطوير الكوادر البشرية؛ فقد أخذتْ الشركة على عاتقها تسخير مواردها المالية لتوفير الكثير من الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية التي لها أهداف مماثلة لخدمة المواطن على امتداد ربوع السلطنة. وقضت الاتفاقية بتمويل شركة صلالة للميثانول من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية تدريب عدد 13 من الكوادر العمانية في مجال الإدارة العامة على أن يتم تدريبهم بأحد المعاهد المتخصصة، بمحافظة ظفار ضمن إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها.

وتنصُّ الاتفاقية على أن تقوم الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) بالإشراف على تنفيذ البرنامج والتنسيق مع المعاهد المتخصصة في مجال الإدارة للقيام بعملية التدريب، إضافة لقيامها بضمان الوظائف للمتدربين بعد إكمالهم التدريب بنجاح في إحدى الشركات المحلية بمحافظة ظفار.

وعلى هامش مراسم التوقيع، أشاد مسلم بن راشد المنذري الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) بدور شركة صلالة للميثانول لدعمها المستمر لمسيرة التدريب المقرون بالتشغيل بالسلطنة وتمويلها لعدد من البرامج المتخصصة لتأهيل الشباب العماني بغرض تأمين فرص عمل كريمة لهم. وقال: "نطمح إلى أن تحذو بقية الشركات حذو شركة صلالة للميثانول في دعمها وتمويلها المستمر للعديد من البرامج المتعلقة ببناء القدرات البشرية والمرتبطة بسوق العمل".

وقال عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول: إنَّ الشركة ملتزمة بدعم وتمويل مثل هذه البرامج وذلك لما لها من دور أساسي في تنمية الكوادر البشرية باعتبار العنصر البشري هو الحجر الأساس في بناء وتنمية المجتمعات. وأضاف بأنَّ الشركة ملتزمة بتنفيذ خططها الرامية لتمويل ودعم البرامج المتعلقة ببناء القدرات البشرية والكوادر العمانية، وأن الشركة ماضية في دعم وتمويل البرامج والمشاريع التي تخدم قطاعات المجتمع بالمحافظة بالتعاون مع أوبال ومع مؤسسات القطاع الحكومي والأهلي.

تعليق عبر الفيس بوك