"كهرباء مسقط" تكرم القائمين على مشروع الحصول على "الأيزو 55001"

 

 

مسقط - الرُّؤية

كرَّمتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- فريق العمل بالشركة القائم على مشروع استكمال وتحقيق متطلبات ومعايير الحصول على شهادة الأيزو 55001 في إدارة الأصول، والذي تشرف عليه المنظمة الدولية للمعايير التي تعمل على وضع معايير تجارية وصناعية عالمية محددة للمؤسسات، تهدف لتنفيذ وتحسين الأنظمة والإدارات المختلفة بالمنظمات مقرها سويسرا.

حَضَر التكريم المهندس عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة ومجموعة من المسؤولين والموظفين بالشركة. وقال المهندس ناصر بن مراد البلوشي مدير دائرة الأصول: إنَّ هذه شهادة عالمية تصدر من جهة موثوقة من مؤسسات دولية حكومية وخاصة، تهدف لرفع وتحسين نظام الإدارة بالمؤسسات. مشيرا إلى أنَّ التركيز في هذا المجال انصبَّ على تحقيق متطلبات تنفيذ  شهادة الأيزو 55001 في إدارة الأصول. وأضاف البلوشي بأنه مع حصول الشركة على الشهادة فقد أوفت بذلك بجميع المعايير المطلوبة في إدارة وتنظيم الأصول التي تديرها الشركة في محافظة مسقط، كما يأتي تحقيق هذه الشهادة ضمن إستراتيجية مجموعة نماء لرفع وتطوير الإدارة في هذا المجال. وأوضح أن الشركة منذ انشائها في عام 2005، تضاعفت أصول شبكتها الكهربائية المختلفة في مختلف ولايات المحافظة مما تطلب عناية أكبر في تحسين إجراءات العمل لتقليل تكاليف التشغيل والصيانة وزيادة العمر الافتراضي لها ورفع كفاءتها وتقليل المخاطر المتعلقة بشبكات الكهرباء ومحطاتها الرئيسة والفرعية والتي تعبر ضمن متطلبات الشهادة المذكورة.

يُشار إلى أنَّ الشركة حصلت أيضا خلال الفترة الماضية على ثلاث شهادات دولية وهي شهادة إدارة الصحة المهنية والسلامة وشهادة إدارة الأنظمة البيئية وشهادة الجوده في الأنظمة الإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك