رئيسة منتدى صاحبات الأعمال تفتتح "ايتيليه ڤيفا" للأزياء و"روائح" للعود بصلالة

 

صلالة - الرؤية

رعت آمنة بنت خادم العوادية رئيسة منتدى صاحبات الأعمال بصلالة افتتاح محلي ايتيليه ڤيفا للأزياء وروائح للعود والبخور النسائي بصلالة، وذلك بحضور جمع من رائدات الأعمال والتربويات وسيدات المجتمع.

والمشروعان نتاج جهد فتيات عمانيات مشاركات في هذا المشروع النسائي وذلك لأهمية حرفة صناعة البخور والعود وشهرتها الواسعة على المستويين المحلي والإقليمي الخليجي، وكذلك تلبية لكثرة الطلب على المنتجات في السوق المحلي على أحدث الملابس والمستلزمات النسائية والتي تم التسويق لها في السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت، وبيع مجموعات مختلفة من العود والبخور والعطور والملابس النسائية التي تشتهر بها محافظة ظفار. ومن ثم جاءت المرحلة التأسيسية تكملة للمشروع وهي افتتاح محلين مختصين ببيع البخور والعطور والملابس والتصاميم، وتم تقديم مجموعة رائعة من مختلف أنواع البخور الظفاري الأصيل ذي الرائحة العطرة الزكية، يضاف إلى ذلك تقديم تشكيلات من أحدث التصاميم والملابس النسائية المصصمة بطابع محلي ظفاري متميز والتي تعطي مؤشرًا واضحًا على قدرات الشباب العُماني في تبني المشاريع الخاصة في مجالات القطاع الخاص المختلفة وتحقيق أفضل الخدمات للترويج للمنتجات المحلية.

من جهتها، قالت أروى بنت أحمد الغريبية صاحبة مشروع روائح العود والبخور: "الحمد الله على افتتاح مشروعنا الذي يهدف إلى الحفاظ على الموروث العماني وبقاء حرفة الأجداد والعمل فيها وتطويرها بأشكال مختلفة ومتنوعة حسب الطلب والكميات". وأضافت أنّ المشروع يسعى إلى تحقيق مستوى عالٍ من الجودة  وإرضاء مختلف الأذواق في منتجات البخور والعطور والملابس النسائية التي تتواجد أيضاً في مشروع اتيليه للأزياء الخاص بالتصاميم والملابس النسائية.

ومن جانبها شكرت راعية الحفل آمنة العوادية جهود القائمات على المحل وأكدت بدورها أهمية مثل هذه المشاريع في إثراء السوق المحلي وتوفير أجود أنواع العطور والبخور الظفاري ومختلف أنواع التصاميم والقصات للعباءات والثياب الظفارية بأيدٍ عمانية متميزة.

تعليق عبر الفيس بوك