"خيرها في غيرها" تبهج جمهور مسرح نادي عبري

 

 

عبري- ناصر العبري

 

عرضت فرقة الظاهرة المسرحية بالتعاون مع اللجنة الثقافية لنادي عبري، مسرحية فكاهية هادفة بعنوان خيرها في غيرها في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بالمسرح الخارجي لنادي عبري، وحضر المسرحية جمع غفير من محبي المسرح وجمهور فرقة الظاهرة المسرحية التي تعودت تقديم عروض كوميدية شيقة في مختلف المناسبات على مدار العام، كما تميزت بتوجيه رسائل إيجابية للشباب مغلفة بروح الفكاهة لمعالجة كثير من القضايا الشائعة في المجتمع.

والمسرحية من إعداد عبد الله بن مبارك السكيتي، وشارك في التمثيل عادل الجساسي وعبد الحميد اليعقوبي، وإبراهيم الجساسي،  ومحمد مبارك السكيتي،  ومعن بن بدر المعني،  ومحمد مصبح المجرفي،  وعمر سالم المحروقي، وتولى مروان اليعقوبي دور السينوغرافيا.

وابتعد الممثلون في المسرحية عن التصنع وحرصوا على محاكاة الواقع، وتميزت المسرحية بتفاعل الجمهور مع أحداثها، ولاقت إعجاب الحضور من المختصين في مجال المسرح.

واستعرض الممثلون من خلال مشاهد المسرحية فكرة عدم التسرع والجري خلف الاستثمارات دون دراسة متعمقة من مختلف الجوانب والنظر للأمر من مختلف الزوايا،  كما وجهت المسرحية نصيحة لأصحاب الأموال بضرورة المبادرة في الصدقات والتبرعات الخيرية التي تخدم المجتمع وتؤدي إلى ترابطه وزيادة بركة الأموال.

تعليق عبر الفيس بوك