الاتحاد يكشف عن الأجهزة الفنية والإدارية لمختلف الفرق الكروية

 

 

صلالة - عادل البراكة

كَشَف نادي الاتحاد عن الأجهزة الفنية والأدارية لمختلف الفرق الكروية بالنادي -ممثلة في الفريق الكروي الأول وفرق المراحل السنية- وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر النادي بحضور علي بن عبدالله سالم المرهون نائب رئيس نادي الاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وجمع من جماهير ومحبي النادي.

وافتتح فيصل بن سالم  العجيلي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، المؤتمر، بكلمة؛ رحَّب من خلالها بالحضور.. وقال: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون مجتمعين اليوم في هذا الصرح الكبير (نادي الاتحاد) في هذا المؤتمر الصحفي لنطلعكم على استراتيجية وخطط النادي واهدافه للمرحلة القادمة والتي نسعى من خلالها كمجلس ادارة الى العمل لرؤى وخطط واضحة وهادفة للنهوض بالنادي وبكرة القدم خاصة الى المستوى المأمول والذي يطمح إليه كل محبي وعشاق هذا النادي". واضاف: "وضعنا نصب أعيننا مشروع بناء لمختفف فرق النادي في لعبة كرة القدم وقمنا بوضع خطط واهداف للسنوات القادمة واعلانها لمنتسبي النادي، والمنافسة في مختلف المسابقات المحلية خلال الخمس السنوات المقبلة، والاستثمار في قطاع الموارد البشرية كمورد فني واقتصادي للمرحلة القادمة، والعمل على اعداد اللوائح والنظم الداخلية لحفظ الحقوق والواجبات للنادي واللاعبين".

وأشار إلى أنَّ الإدارة تسعى لاختيار العناصر المؤهلة والمدربة والخبيرة فنيا لتنفيذ خطط وأهداف النادي، وتوفير ما يلزم لتنفيذ هذه الأهداف إداريا وماليا في حدود إمكانيات النادي، وبناء على هذا فقد سعت إدارة النادي إلى التعاقد مع جهاز فني متكامل لجميع الفرق الرياضية لكرة القدم.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى بناء قاعدة متينة على المدى البعيد بهدف المنافسة مستقبلا في مختلف الاستحقاقات المحلية، لذا تم التعاقد مع المدرب الوطني يونس امان كمدير فني ومدربا للفريق الاول والاشراف المتكامل على بقية الفرق الرياضية لكرة القدم، ولاشك بان تواجد الوطني يونس أمان على هرم الاجهزة الفنية يعد امر ايجابي لما يملكه من خبرة ميدانية كلاعب اولا ومدرب ثانيا، كما تم الاتفاق مع المدرب المغربي عبدالغني بوعميرة ليشغل منصب مساعد مدرب للفريق الاول، كذلك تم التعاقد مع المدرب سمير سعيد ليشغل منصب مساعد مدرب للفريق الأول.

وقامت إدارة نادي الاتحاد بالتعاقد مع المدرب الوطني صالح عبدربه لقيادة الفريق الرديف (تحت 19 سنة)، ويملك عبدربه خبرة ميدانية كبيرة كلاعب وكمدرب، كما تم التعاقد مع المدرب الوطني حمدي هوبيس لشغل منصب مدربا لفريق الشباب.

وتم التوافق مع المدرب الوطني عبدالجبار رمضان لقيادة فريق الناشئين، والذي يعتبر احد اللاعبين القياديين السابقين في صفوف نادي الاتحاد، ويملك خبرة تدريبية واسعة في التدريب. وتمكنت إدارة نادي الاتحاد من كسب خدمات المدرب الوطني رضوان عيد ليكون مدربا لحراس المرمى في النادي، وهو أحد أبناء النادي، كما تم التعاقد مع محمد على طه كإخصائي اصابات الملاعب والتأهيل الطبي وهو غني عن التعريف نظير السنوات الطوالة التي عمل بها في النادي.

تعليق عبر الفيس بوك