العزاني يستقر على القائمة النهائية.. والتركيز على اللمسات السريعة

"الأولمبي" يستأنف استعداداته لـ"بطولة الخليج 2016" بالدوحة.. أغسطس المقبل

 

مسقط - الرُّؤية

يعُوْد مُنتخبنا الأولمبي إلى التجمُّع مرة أخرى عقب عودة اللاعبين من إجازة عيد الفطر المبارك؛ وذلك في معسكر داخلي خلال الفترة 13-20 يوليو الجاري.

وكان مدرب المنتخب حمد العزاني ومعاونه محمد العريمي، قد أعلنا قائمة اشتملت على 26 لاعبا؛ هم: إبراهيم المخيني وثويني المخيني وعبدالهادي الهاجري (العروبة)، وأيمن هيكل وعبدالله المشايخي وأحمد العريمي (صور)، وصلاح اليحيائي وزاهر الأغبري والمنتصر الريامي وإيهاد البلوشي وسالم السيابي (السيب)، ومحمد الخميسي وهيثم المقيمي ومحمد اليحمدي (المصنعة)، وعمار الشيادي ومحسن الغساني ودخيل اليحمدي وعمار الرشيدي وأسعد العوادي وطلال العوادي (السويق)، وعمران الحيدي (الخابورة)، وعلي الهنائي (النهضة)، وفيصل البوسعيدي (بوشر)، ويوسف الغافري (عبري)، وبخيت فاضل (صلالة)، إضافة إلى حسين بن علي من نادي النصر. ومن خلال الأسماء المستدعاة يتضح جليا استقرار المدرب على بعض العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة، فيما لا يزال يجرب بعض الأسماء الأخرى في بعض المراكز للتأكد من إمكانياتهم ومدى استعدادهم لتنفيذ الفكر التكتيكي الذي يرغب في تطبيقه خلال الاستحقاقات المقبلة.

وكان منتخبنا الأولمبي قد أقام عدة معسكرات سابقة هدفت للوقوف على جاهزية اللاعبين ومعرفة القدرات والإمكانيات التي يتمتعون بها؛ حيث أقام معسكرا في محافظة البريمي تخلله إقامة بعض المباريات الودية مع عدة أندية محلية، كما أقام معسكرا آخر مطلع مايو الماضي في مسقط، ووديًّا واجه منتخبنا نظيره الأولمبي البحريني الشقيق مرتين يومي الثاني والخامس من يونيو الماضي حقق الانتصار في الاولى وخسر في الثانية.

ويستعد المنتخب للمشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في اغسطس وسبتمبر المقبلين.

ويُذكر أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي يتكون من حمد العزاني مدربا ومحمد العريمي مساعدا وصلاح ثويني مديرا للفريق وهارون البرطماني مدربا للحراس وعارف المخيني اخصائيا للعلاج واندريه مدلكا واسحاق السيفي مسؤولا للمهمات.

تعليق عبر الفيس بوك