عروض صيفية على إطارات "بريم ويل" بمنافذ "فيرست ستوب" و"تاير كير بلس"

 

مسقط - الرؤية

بالشراكة مع العلامة التجارية العالمية، أصبحت عينت للسيارات ش.م.م، الجزء الذي تفخر به مجموعة دبليو جي تاول، رائدة في قطاع تصنيع الإطارات.

ومع التركيز بعناية على خدمة العملاء، فإنّ عينت للسيارات معروفة بتقديمها لأفضل العروض على الإطارات جنباً إلى جنب مع دعمها لخدمات ما بعد البيع. حيث قامت مؤخراً بتقديم عرض على أكثر إطاراتها شعبية، بريم ويل، حيث تعد صفقة مربحة للغاية لعملائها الكرام، كما لاقت إقبالاً كبيراً في السوق.

وعند شرائك لإطارين من إطارات بريم ويل، تمنحك عينت للسيارات إطارين آخرين من بريم ويل مجاناً. يسري العرض على إطارات 2015 لحين نفاد الكمية من المخازن. سواء كان بالنسبة لسيارات الركاب أو الشاحنات، فإن هذا العرض يحفز العملاء على تغيير إطارات مركباتهم. هذا العرض الحصري يسري على جميع المشتريات النقدية من 20 يونيو 2016 إلى 19 أغسطس 2016.

ويقول راج ناير رئيس وحدة الأعمال، قسم الإطارات في عينت للسيارات ش.م.م: "كوكلاء لهذه العلامة التجارية الرائدة عالمياً، نحن فخورون بالنجاح، والشعبية، والتفضيل الذي حققته إطارات بريم ويل في السوق". وأضاف: "تشكيلتها الواسعة من الإطارات توفر السلامة، والبراعة، والأداء عالي الجودة بأسعار معقولة في متناول الجميع. عينت للسيارات تضيف على هذه الإطارات عالية الجودة عروضاً لا تقبل المنافسة، مما يُعزز من قوتها في السوق".

وتيسيراً للعملاء من عبء شراء إطارات جديدة، أقامت عينت للسيارات شراكة مع بنك مسقط لتسهيل خطة الدفع المُيسر للعملاء خلال 12 شهراً وبفائدة صفر%. كما أن جميع حاملي بطاقة ائتمان بنك مسقط يمكنهم الاستفادة من خطة الدفع الميسر بالدفع عبر بطاقة الفيزا عند شرائهم بمبلغ 150 ريالا عمانيا فما فوق دون القلق فيما يتعلق بالفائدة.

ونظراً للطلب واسع النطاق على إطارات بريم ويل، تتوفر في جميع منافذ "فيرست ستوب" و "تاير كير بلس". ونظراً لمنحها شهادة ISO / TS 16949 للمعايير والمواصفات الفنية لأنظمة إدارة الجودة للسيارات، فإنّ بريم ويل تفخر بتطبيقها لمتطلبات نظام إدارة الجودة والتي تعد شرطاً أساسياً للتجارة في قطاع صناعة السيارات. وبالتركيز على المجتمع والبيئة بشكل عام، حصلت إطارات بريم ويل على موافقات ISO 14001 تحت مسمى "الإدارة البيئية". وباعتبارها علامة عالمية، تلتزم بريم ويل بالمبادرات التي من شأنها أن تحد من الآثار الضارة على البيئة والناجمة عن أنشطتها، كما تلتزم بتحقيق التحسين المستمر لأدائها البيئي. وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت إطارات بريم ويل على شهادة C-TPAT، وهو برنامج عمل حكومي مشترك من قبل دائرة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية بهدف بناء علاقات تعاونية تعزز سلسلة التوريد الشاملة والحدود.

يشار إلى أنّ عينت للسيارات هي جزء من مجموعة دبليو جي تاول، التي تأسست في عام 2008. وبدأت عملياتها باثنين من الأعمال التجارية الرئيسية تحت مُسمى عينت لقطع الغيار والزيوت و بطاريات السيارات وعينت لإطارات السيارات وقد بدأت في النمو المتزايد منذ ذلك الحين. حققت عينت للسيارات حضوراً قوياً في مختلف مناطق السلطنة مع مجموعة عملياتها في كل من مسقط، بركاء، صحار، نزوى، عبري، الشرقية وصلالة  فضلاً عن مخازن  في 3 مواقع.

تعليق عبر الفيس بوك