"نفط عُمان": حملة "عطاء" الخيرية" تعكس الالتزام بإثراء تجربة العملاء

 

مسقط - الرؤية

قالت شركة النفط العُمانية للتسويق إنّ مبادرة "بعطائكم عطاؤنا يكبر"- وهي جزء من حملة نفط عُمان الخيرية "عطاء"- التي أطلقتها خلال رمضان، تعكس الالتزام بإثراء تجربة العملاء، حيث حرصت الشركة طيلة أيام الشهر الفضيل توزيع وجبات إفطار بلغت 1000 وجبة على عملائها في محطاتها لتعبئة الوقود في مسقط.

وجاءت هذه المبادرة التي نظمت بالتعاون مع شركة النفط العمانية ش.م.ع.م، الذراع الاستثماري للسلطنة في قطاع الطاقة، كجزء من حملة نفط عُمان الخيرية "عطاء". وقال جابر بن سليمان البوسعيدي مدير شؤون شركة النفط العُمانية للتسويق: "لقد أتاحت لنا هذه الفعالية فرصة مميزة للوصول إلى عملائنا ورد الجميل لهم على ولائهم. وكان توزيعنا لوجبات الإفطار ترجمة حقيقية لإيماننا بأن مجرد تصرف بسيط قد يصنع الفرق في حياة الكثيرين. وما يزال لدينا الكثير من المُبادرات المماثلة التي نعتزم اطلاقها تحت مظلة حملة "عطاء" الخيرية وذلك لإثراء تجربة عملائنا والمساهمة ورسم البسمة على وجوههم".

وتؤكد شركة النفط العُمانية للتسويق التزامها بإيجاد فارق إيجابي في المجتمع من خلال غرس ثقافة العطاء وإطلاق العديد من الفعاليات الإنسانية الهادفة. وفي هذا العام تقوم الشركة بالتبرّع بنسبة 10% من مبيعات مجموعة مختارة من محلات آهلين للتسوّق السريع في محافظات مسقط، والباطنة، والشرقية، والداخلية، وظفار للأعمال الخيرية.

وتم تأسيس شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع المعروفة باسمها التجاري "نفط عُمان" في أكتوبر 2003م بعد شرائها لحصة الأغلبية من شركة النفط البريطانية العُمانية "بي بي" ومن المتوقع أن تكون المستقبل في تسويق الوقود والزيوت بالتجزئة. واليوم تعمل نفط عُمان في مجال تسويق وتوزيع الوقود والمنتجات الزيتية وتقوم أيضا بالعمل مع القطاعات المعنية وبيع الوقود بالتجزئة أو بشكل مباشر إلى الجهات الحكومية والتجارية بالإضافة إلى الزيوت وتزويد الطائرات بالوقود، والتخزين والتوزيع.

وتفخر نفط عُمان بأنها شركة عُمانية تسعى لاستلهام خبرتها وسعة اطّلاعها عالميا لتحقيق الفائدة المرجوة في السلطنة. وتمتلك الشركة حاليا شبكة من محطّات تعبئة الوقود تصل إلى 176 محطّة و103 من محلّات أهلين للتسوّق السريع، حيث تكرّس جلّ اهتمامها لتوفير أقصى درجات الخدمة السريعة والمعتمدة على المستوى المحلّي لحدّ يجعلها مميّزة ومتفرّدة عن باقي المنافسين.

ويرجع الفضل في نجاح واستمرار شركة النفط العُمانية للتسويق إلى العاملين فيها وإلى التدريب الجيد والعزيمة والتطور. وتفتخر الشركة بفريق عملها المخلص والذي كرّس جميع وقته لتحقيق المتطلبات والجهود والخدمات المطلوبة. وبعملها في بيئة تجارية شديدة التنافس، كما تابعت تركيزها على أدائها العالي وتحقيق سلامتها الأولية وتشغيل عمالها بالإضافة إلى الأهداف المالية.

تعليق عبر الفيس بوك