"مازيراتي" تفتتح جناحا في فندق "هوتيل دي باريس"

 

الرؤية- خاص

أعلن فندق "هوتيل دي باريس" في موناكو عن إطلاق شراكة مع "مازيراتي" تمتد من 1 حتى 30 سبتمبر؛ حيث قام فندق "هوتيل دي باريس مونتي كارلو" خلال أعمال التجديد التي يقوم بها بدعوة أكثر المصممين شهرةً مقدماً لهم الجناح 321-322 لإيجاد حيز تتعاون فيه اثنتان من أهم العلامات التجارية للوصول إلى آفاق جديدة.

وكان التعاون بين العلامتين التجاريتين قد بدأ في 19 مايو 1957؛ حيث تمكن سائق "مازيراتي" خوان مانويل فانجيو بالفوز ببراعة بسباق جائزة موناكو الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وشكل هذا الفوز لحظة هامة آنذاك بالنسبة لـ"مازيراتي" على حلبة موناكو. والآن وبعد مرور 60 عاماً، تحتفي العلامتان التجاريتان بالعلاقة والتراث من خلال الجناح المنبثق المخصص لـ"مازيراتي" في "هوتيل دي باريس". وقامت "مازيراتي" - والتي يأخذ شعارها شكل رمح ثلاثي الرؤوس- ببناء نجاحها على أساس التميز، وحققت سمعتها العالمية من خلال أسلوبها المميز الذي ينطوي على درجة عالية من الإبداع وهذا ما يتجلى من خلال تصميم جناح الشركة في الفندق والذي قامت بوضعه الشركة الإيطالية ذات الشهرة الصاعدة في عالم التصميم الداخلي "لودوفيكا آند روبيرتو بالومبا. ويتسم تصميم الجناح باللمسات الرمادية الخالصة الأنيقة والمواد الثمينة، من دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد أو التكاليف لإنجاز هذا التصميم الفريد.

ويمتاز الجناح - الواقع في الطابق الثالث في فندق "هوتيل دو باريس" في موناكو الفخم والراقي- بإطلالاته المميزة على البحر و"كازينو دي مونتيكارلو" الشهير، حيث ساهم موقعه المثالي بإطلاق العنان لمخيلة وموهبة المصممان واللذان قاما أيضاً بوضع ركيزة أساسية - على شكل نواة والفضاءات المحيطة بها- داخل غرفة المعيشة ذات الأناقة اللافتة، مما دل بشكل مباشر على نمط الحياة العصري. يتصف التصميم ببساطته المطلقة لتلتقي فيه الأناقة الفائقة لـ"مازيراتي" مع الخدمات الممتازة لفندق "هوتيل دو باريس".

تعليق عبر الفيس بوك