الخروصي والستمي والبلوشي يتصدرون الفائزين ببطولة "بنز للبولينج"

 

مسقط – الرؤية

 

أسدل الستار على بطولة بنز للبوليج التي نظمتها صالة بنز بالمجمّع التجاري افينيوز وسط مشاركة واسعة من لاعبي البولينج برعاية مستوبيشي وشهدت البطولة منافسة قوية من اللاعبين للفوز بأولى البطولات التي تنظمها الصالة التي تمّ افتتاحها مؤخرًا لتكون إحدى الوجهات الرياضيّة للعبة البولينج بالسلطنة. ورعى ختام البطولة يحيى بن أحمد الحارثي مدير مصالح نخبة العملاء بالشركة العمانية للسيارات.

وشهدت البطولة مشاركة عدد من اللاعبين المحليين ولاعبي الجاليات المختلفة من الجنسين في جو من التنافس بين أصحاب الخبرة وفئة الشباب التي استحوذت على المراكز الأولى في البطولة وبرزت مهارات اللاعبين العمانيين بشكل جيّد.

وتنافس في المرحلة الأولى من البطولة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة تنافسوا للتأهل للمرحلة الثانية وشهدت تنافسًا قويا بين اللاعبين وبعد مرحلة المحاولات جاءت المرحلة التالية (دور ١٦) وتأهل لها أعلى معدل لـ ١٦ لاعبا من مجموع أفضل ثلاث محاولات من المحاولات التي لعبها اللاعبون (كل محاولة شملت ٣ أشواط) وبعد تنافس اللاعبين في دور الستة عشر تأهل كل من حسن الخروصي في المركز الأول، وعابد البلوشي في المركز الثاني، وراشد الستمي في المركز الثالث وغالب البوسعيدي في المركز الرابع وتأهل اللاعبون إلى الدور النهائي من المسابقة حيث ينص نظام البطولة على أن يخوض صاحب المركز الرابع مع صاحب المركز الثالث والفائز منهما يلعب مع المركز الثاني. وقد أسفرت النتائج النهائية للاعبين عن فوز حسن الخروصي بلقب البطولة وجاء في المركز الثاني اللاعب راشد الستمي وحلّ في المركز الثالث عابد البلوشي فيما جاء في المركز الرابع غالب البوسعيدي.

وسجل اللاعبان راشد وعابد مفاجأة البطولة نظرًا للخبرة التي يمتلكونها ونجحا في مقارعة أصحاب الخبرة في هذه البطولة ويعد اللاعبان من اللاعبين البارزين ويملكان مستقبلا جيدا في صفوف المنتخبات الوطنية، وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة في الحفل الختامي بتتويج أصحاب المراكز الأربعة الأولى للبطولة بجوائز مالية وعينية.

وقال يحيى بن أحمد الحارثي مدير مصالح نخبة العملاء بالشركة العمانية للسيارات راعي حفل ختام بطولة بنز للبولينج: سعداء بالمشاركة في رعاية البطولة عبر الشركة التي لها الكثير من المساهمات في رعاية الأنشطة الرياضية وغيرها ضمن برنامج رعايتها المجتمعية، ونبارك لأصحاب المركز الأولى في البطولة والشكر للصالة المنظمة على الجهود المبذولة في نشر هذه اللعبة التي تلقى إقبالا جيدا وهو ما لمسناه خلال البطولة متمنين كل التوفيق للجميع.

وأعرب اللاعب حسن الخروصي أحد أبرز اللاعبين الشباب في السلطنة في البولينج وصاحب المركز الأول في بطولة بنز للبولينج عن سعادته بالحصول على لقب البطولة ليضاف إلى بقيّة الألقاب التي حققها في مشوار مشاركته المحلية والخارجية. وأشار إلى أنّ البطولة كانت جيّدة والمنافسة قوية بين اللاعبين خاصة اللاعبين المتأهلين إلى الدور النهائي من المسابقة.

وقال اللاعب راشد الستمي الحاصل على المركز الثاني في البطولة: سعيد بالحصول على هذا المركز الذي يعد من أفضل الإنجازات التي حققتها في مشاركتي في البطولات المحلية وهو دافع جيّد لي لتحقيق الأفضل في المستقبل.

وقال حسام الوهيبي من اللجنة المنظمة للبطولة بصالة بنز للبولينج: نقدم الشكر إلى مؤسسة الزبيرة عبر العلامة التجارية سيّارات ميتسوبيشي على رعايتها لهذه البطولة وهي الأولى التي تنظمها صالة بنز منذ افتتاحها مؤخرا بالمركز التجاري أفينيوز، والشكر لجميع اللاعبين المشاركين على التعاون خلال الفترة الماضية في إنجاح البطولة ونعد بتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة بإقامة مثل هذه البطولات.

تعليق عبر الفيس بوك